التطبيقي

التربية الأساسية نظمت حفل ريات الوطن بمناسبة الأعياد الوطنية

  • د. جاسم الأنصاري: حب الكويت يكون بالعمل المخلص الدؤوب وإنكار الذات
  • د. فهد الرويشد هنأ الأساتذة ومنتسبي التطبيقي بالأعياد الوطنية
  • وصال الزامل: العلاقات العامة سباقة دائماً في الاهتمام بالأنشطة واحتفالات الوطنية

أكاديميا/ متابعات

برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف، وحضور ممثلا عنه نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ. د. جاسم الأنصاري وعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد والشيخة مريم الصباح، وبدعم من البنك الكويتي الدولي.

نظم قسم العلاقات العامة في كلية التربية الاساسية حفل رايات الوطن 2019 بحضور جماهيري حاشد من منتسبي الكلية والهيئة وعدد من الضيوف.

وفي كلمة له الأنصاري وقدم الشكر إلى موظفي قسم العلاقات العامة في الكلية ولرؤساء الأقسام العلمية والعاملين لمساهمتهم في الحفل في الفاعلة في تنظيم.

وذكر الأنصاري ان الكلية تتميز دائماً بالعطاء على المستوى المحلي والإقليمي. مضيفاً أن الإنسان يعجز عن وصف مشاعره بهذه المناسبات الوطنية في ذكرى اليوم الوطني ويوم التحرير، وأن حب الكويت يكون بالعمل المخلص الدؤوب وإنكار الذات من أجل الكويت الحبيبة، داعياً المولى أن يديم هذه المناسبات في ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وأن تكون أيام الكويت كلها احتفالات.

ومن جانبه رحب عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد بالحضور، مقدماً شكره للعلاقات العامة وللأقسام العلمية والمكاتب النوعية على مشاركتهم في تنظيم الحفل المميز.

وتقدم د. الرويشد إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الأعياد الوطنية متمنياً أن تستمر هذه الأعياد في ظل القيادة الرشيدة.

بدورها رحبت رئيس قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية المستشار الإعلامي أ. وصال الزامل بالحضور الكبير، معبرة عن امتنانها لاستمرار حفل رايات الوطن على مدى خمس سنوات حيث كان ولازال لقسم العلاقات العامة السبق في احتفالات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وبالأخص قطاع التعليم التطبيقي منذ عام 2014.

واختتمت الزامل كلمتها بشكر الداعم للحفل بنك الكويت الدولي وكافة المشاركين في الحفل وبالأخص فريق قسم العلاقات العامة على كل ما قاموا به من جهود لإنجاح حفل رايات الوطن 2019.

وكان للأقسام العلمية مشاركات في فقرات الحفل بدأت بعرض فيلم بعنوان «الشعب الكويتي» من عمل قسم تكنولوجيا التعليم وتبعها زهيرية لرئيسة القسم د. خلود النجار. وقدم الشاعر د. حمود جلوي من قسم اللغة العربية قصيدة بعنوان «القناعة»، كما قدم قسم الأصول والإدارة التربوية بإشراف د. سعاد نور فقرة بعنوان «تراثي وطني»، ولقسم العلاقات العامة مشاركة في فيلم بعنوان «رايات الوطن»، وختام فقرات الحفل كان بفقرة شعبية قدمها قسم التربية الموسيقية في الكلية.

وفي ختام الحفل افتتح ممثل راعي الحفل المعرض المصاحب لحفل رايات الوطن 2019 بمشاركة الأقسام العلمية والمكاتب النوعية في كلية التربية الأساسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock