قسم السلايدشوالتطبيقي

فهد الفارسي : ملتقى «تدريب الكليات» الرابع ينطلق 15 مايو المقبل

أعلن مقرر اللجنة الثقافية في رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فهد الفارسي أن الرابطة بصدد تنظيم ملتقاها التدريبي الرابع المخصص لأعضاء هيئة التدريب في الكليات من 15 حتى 26 مايو المقبل، والذي يقام في مركز فهد المعجل للتدريب بمقر الرابطة في الشاميــة، برعـــايـــة المدير العــام للـهـــيـئـــة د. جاسم الأنصاري.

وقال الفارسي، في تصريح أمس، إن الأسبوع الأول من الملتقى سيكون من 15 إلى 19 مايو المقبل، ويتضمن 3 دورات تدريبية، الأولى بعنوان «الحوكمة في التدريب»، وتحاضر بها عذاري الفرج، والثانية بعنوان «التحفيز بالفصل التدريبي»، وتحاضر بها هنادي عيادة، والثالثة بعنوان «تحويل الأفكار إلى برامج تدريبية»، وتحاضر بها د. جوزه الشمري.
وأشار إلى أن الأسبوع الثاني من الملتقى سيكون من 22 حتى 26 مايو المقبل، ويتضمن 3 دورات، الأولى بعنوان «مهارات التدريب الفعال»، ويحاضر بها د. يوسف الرسيس، والثانية بعنوان «بناء الاختبارات التحصيلية التدريبية ونقدها»، ويحاضر بها كابتن منذر الكندري، ويختتم الملتقى بدورة بعنوان «تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتدريب»، وتحاضر بها جنان بهزاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock