التطبيقي

تجمع طالبات اللغة الإنجليزية لأكاديميا: قرار المايكرو والورشة يؤخر تخرجنا

78963212587456325632

أكاديميا| خاص- بشاير الديحاني.

في ظل الشعب المغلقة والتخبطات ظهرت قضية في كلية التربية الأساسية – بنات قسم اللغة الانجليزية، فيما يتعلق بمادة المايكرو والورشة، حيث تجمع الكثير من طالبات اللغة الإنجليزية تحت صوت واحد بالمطالبة بإلغاء هذا القرار، لما فيه من ضرر على الطالبات، كما ذكرت 98 طالبة لجريدة أكاديميا أن هذا القرار سبباً في تأخرهن عن التخرج، فصل دراسي كامل، مع العلم أنه في خلال نصف ساعة وصل عدد الطالبات إلى 70 طالبة في مجموعة الواتساب التي أنشأت لهذه القضية، والعدد في تزايد.

وأوضحت الطالبات لأكاديميا بعد تجمعهن واطلاق هاشتاق #مطالبنا للحصول على أكبر عدد من الطالبات اللاتي يعانين من نفس القضية، أن مقرر “المايكرو” لا يجب أن يكون سبب في تأخرهن عن فصل التربية العملية، وأن ليس هناك ضرر إن قامت الإدارة بإلغاء الورشة كمسبق للمايكرو، بل يجب أن يسمح لهن بتسجيل المادتين في فصل دراسي وليس على فصلين، حتى يستطعن بعد مقرر ” الورشة” ومقرر “المايكرو” معاً التسجيل للتربية العملية.

وأكدت الطالبات لأكاديميا أن العدد في تزايد وسوف نقوم بإيصال أسماءنا إلى الإدارة بعد موافقة رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور عبدالغني البزاز في كلية التربية الأساسية.

وبينت الطالبات أنه يجب أن يكون لنا حق كباقي التخصصات ولا يتبع مقرر “الورشة” مادة أخرى تكون سبب في تأخرنا فصل دراسي كامل. كما ذكروا الطالبات لأكاديميا: “هل يعقل أن نداوم كورس كامل على مقرر واحد”، وفي كثير من السنين عانوا كثير من طالبات اللغة الإنجليزية من هذا القرار، ومما حدث أن الطالبات قاموا بحضور فصل دراسي كامل على مقرر واحد! ولم يسمح لهن بأخذ المايكرو مع التربية العملية أو مع مقرر الورشة، بقيت في الوسط!.

منا إلى المسؤولين الذين نثق بإهتمامهم وحرصهم على مستقبل الطالبات، ونتمنى من حضراتكم إلغاء هذا القرار لما فيه من مصلحة تصب في مستقبل طالبات اللغة الإنجليزية وتكون سبب في انجاح آلية نظام المسبق والوحدات الدراسية ولو بنسبة ضئيلة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock