التطبيقي

رابطة التدريب بالكليات التقت عميد الأساسية وناقشت مشاكل المدربين بالكلية

  • ضمن استعداداتها لمهرجانوقفة وفاء 2019 “

 

قال المهندس أحمد العلوان أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية أن وفدا من الهيئة الإدارية للرابطة برئاسة المهندس وائل يوسف المطوع التقى عميد كلية التربية الاساسية أ.د فهد الرويشد لبحث عدد من القضايا الخاصة بأعضاء هيئة التدريب بالكلية، وحضر اللقاء رئيس قسم التربية الفنية د. عبدالمحسن الصايغ. 

 

وأوضح م. العلوان أن اللقاء تطرق لمناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه المدربين بالكلية وسبل حلها، إضافة للتنسيق بشأن تنظيم مهرجانوقفة وفاء 2019″ حيث أنه سيقام هذا العام على مسرح كلية التربية الاساسية وجاري التجهيز له على قدم وساق، لافتا إلى أن وفد الرابطة قام بالتنسيق مع عميد الكلية لاختيار الأقسام المعنية بالكلية بشأن المهرجان.

 

وأشار م. العلوان إلى أن عميد الكلية أ.د فهد الرويشد ابدى تعاونا كبيرا وأعرب عن استعداده لتسخير كافة امكانيات الكلية للمساهمة في نجاح مهرجان وقفة وفاء للخروج بالشكل اللائق الذي تعودنا عليه دوما والذي يليق بالهيئة العامة للتعليم والتدريب اكبر مؤسسة تعليمية بالكويت ويليق براعي الحفل وبالنخبة ممن سيتم تكريمهم هذا العام، وسيكون من بينهم اثنان من اعضاء هيئة التدريب بالكليات المتقاعدين الذين افنوا عمرهم في خدمة التعليم .

 

وثمن العلوان لعميد الكلية د. فهد الرويشد حسن استقباله لوفد الرابطة واستماعه لكافة القضايا التي تم طرحها والتعاون الكبير الذي ابداه في حلها ، كما توجه بالشكر للسادة رؤساء الاقسام العلمية المزمع مشاركتها بمهرجانوقفة وفاء 2019 ” الذين ابدوا استعدادهم لتقديم كافة التسهيلات لضمان نجاح المهرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock