جامعة الكويت

د. الكندري: معرض الفرص الوظيفية لخريجي “العمارة” 17 فبراير الجاري

داعيا الجهات الراغبة للمشاركة في المعرض

أعلن مدير مكتب الاستشارات والتدريب والدراسات المعمارية بكلية العمارة بجامعة الكويت د. طلال الكندري عن عزم الكلية إقامة معرض للفرص الوظيفية لطلبتها المتوقع تخرجهم خلال العام الجامعي 2018/2019 بالإضافة لطلبتها السابقين حديثي التخرج، وذلك تحت رعاية مدير جامعة الكويت أ. د. حسين الأنصاري في تمام الساعة 9 صباحاً من يوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019 ولمدة 3 أيام في مبنى كلية العمارة بالعديلية.

وذكر الكندري أن المعرض يهدف لتزويد الطلبة بالمعلومات الخاصة بالتوظيف وتشمل القطاعين الحكومي والخاص بما يناسب تخصصهم، والتعريف بكل مايتعلق بمستقبلهم الوظيفي والمسميات الوظيفية، والمهام ، والرواتب والكادر سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، مشيراً إلى أنه تم دعوة العديد من الجهات الحكومية التي تضم القطاع الهندسي للمشاركة في المعرض، بالإضافة إلى الشركات والمكاتب الاستشارية المتخصصة بمجال العمارة والهندسة والتصميم في القطاع الخاص.

ولفت الكندري إلى أنه سيقام على هامش المعرض عرض لمشاريع ومخططات وتصاميم الطلبة المتميزين حتى يتسنى للجهات الراغبة بالمشاركة الاطلاع على مخرجات الكلية من ناحية المهارات والقدرات التي يتمتعون بها، مؤكدا أنه سيكون بمثابة فرصة سانحة للجهات المشاركة للاستفادة منع عبر الاسهام في المجتمع وأفراده من الباحثين عن فرص عمل مناسبة تتوافق مع مؤهلاتهم.

وتقدم الكندري بجزيل الشكر للمجموعة الهندسية الكويتية KEG على رعايتها ودعمها للمعرض، متطلعاً إلى عقد اتفاقية تعاون مشترك معها بمجال الاستشارات الهندسية، كما شكر المؤسسات المشاركة من القطاعين العام والخاص اللذين أبدوا استعدادهم للمشاركة، وقدم الدعوة لكل من يرغب بالمشاركة، مبيناً أن الفرصة ما زالت متاحة لديهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock