جامعة الكويت

الإدارية: تقيم أسبوع الطلبة المستجدين والفرص الوظيفية للطلبة الخريجين

 

 

 

تحت رعاية رئيس غرفة التجارة والصناعة السيد علي الغانم افتتحت رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت أسبوع الطلبة المستجدين والفرص الوظيفية للطلبة الخريجين بحضور كل من عميد كلية العلوم الإدارية د. مشاري الهاجري، والعميد المساعد للشؤون الطلابية د. نايف الشمري، والمدير الإداري السيدة فتحية الكندري، والذي يستمر لمدة أسبوع، في بهو كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت.

وفي إطار جهود رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية لخلق بيئة مناسبة تليق بخريجي الكلية ومستجديها استضافت الرابطة عددا من الجهات والمؤسسات المشاركة ليستفيد منها الطلبة الخريجين في الحصول على وظائف مختلفة، وإثراء الطلبة المستجدين لمعرفة مستقبلهم بعد تخرجهم.

وبهذه المناسبة أعرب عميد كلية العلوم الإدارية د. مشاري الهاجري عن سعادته بإقامة الرابطة لمثل هذا النوع من المعارض، مؤكدا أن كلية العلوم الإدارية سباقة دائما وفي طليعة الكليات المهنية التي تزود سوق العمل بالكفاءات والخبرات من التخصصات المختلفة، متمنيا لطلبته عاما جامعيا موفقا مليئا بالجد والاجتهاد والنشاط والإنجازات، وداعيا طلبته إلى بذل الجهد والالتزام والتعاون خلال دراستهم.

وقال الهاجري ” إن المعرض هو نشاط متميز لطلبة الكلية وذلك لحرص الرابطة على توفير كل ما يهم الطالب المستجد في كلية العلوم الإدارية من معلومات، والإجابة على كثير من الاستفسارات التي تساعده على التفوق والنجاح بمؤهلات مرغوبة لسوق العمل، وإتاحة الفرصة لطلبة الكلية الخريجين على الاطلاع على الفرص الوظيفية المتوافرة لدى الشركات والمؤسسات المشاركة واختيار ما يناسب طموحهم الوظيفية والمهنية “.

وتقدم الهاجري بجزيل الشكر والامتنان لكل من الرابطة والجهات والمؤسسات المشاركة لحضورهم ومشاركتهم فعاليات المعرض، التي تسهم في إنماء الطلبة وبدوره يصب لصالح وخدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock