التطبيقي

رابطة التدريب تنظم مخيمها الربيعي السنوي 8 فبراير تزامنا مع الأعياد الوطنية

  • برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. المضف

 

أعلن الأمين المساعد للسر في رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. حسين عبدالكريم القلاف أن الرابطة بصدد تنظيم المخيم الربيعي السنوي الرابع الذي اعتادت على تنظيمه لمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريب بالكليات بالتزامن مع الأعياد الوطنية المجيدة التي تعيشها الكويت.

وقال القلاف أن المخيم سوف يقام تحت رعاية كريمة من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف، وبحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد/فهد المعجل، وبحضور نواب المدير العام، وذلك يوم الجمعة الموافق 8/2/2019في منطقة الجليعة بعد النقطة الأمنية مباشرة، لافتا إلى أن المخيم سوف يتخلله فقرات ثقافية وترفيهية متنوعة للكبار والصغار لإضفاء البسمة والفرحة على وجوههم ، إضافة لبوفيه غداء وعشاء على شرف الحضور.

وقال القلاف أنه يتوجب على الراغبين في حجز الخيام  الحضور لمقر الرابطة بالفيحاء وحجز خيامهم حيث أن الأماكن محدودة وأولوية المشاركة لأسبقية الحجز.

وأكد القلاف على أن الرابطة تولي الجانب الاجتماعي اهتماما كبيرا منذ نشأتها، داعيا جميع زملائه وزميلاته أعضاء هيئة التدريب وكافة منتسبي الهيئة وأسرهم الكريمة لحضور المخيم والاستمتاع بالأجواء الربيعية والاحتفال بالأعياد الوطنية لدولتنا الحبيبة الكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock