قسم السلايدشو

وزارة الشباب: حريصون على دعم الشباب وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات

أكد الوكيل المساعد لقطاع تنمية الشباب في وزارة الدولة لشؤون الشباب مشعل السبيعي حرص الوزارة على دعم الشباب وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.
جاء ذلك في تصريح للسبيعي نقله بيان صادر عن وزارة الدولة لشؤون الشباب عقب اختتام فعاليات ملتقى ريادة الأعمال الخليجي الثاني الذي عقد على مدار يومين تحت عنوان (أهم خطوات النجاح).
وأضاف أن (الشباب) تسعى دوما إلى ترجمة وتنفيذ توجيهات وتوصيات القيادة السياسية في تحقيق رؤية (كويت جديدة 2035) وتوفير كل الوسائل الهادفة إلى تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات.
وأوضح أن الملتقى استهدف اشراك الشباب في الاقتصاد الوطني والانخراط فيه بغية النهوض به وايجاد فرص عمل للشباب الكويتيين واثراء الاقتصاد بأنشطة متنوعة.
وأفاد بأن فعاليات الملتقى شهدت تنظيم ورش عمل وحلقات نقاشية حاضر فيها مختصون بمشاركة فاعلة من قبل الشباب المهتم بإنشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة.
بدورها قالت مدير إدارة (رواد الأعمال وسوق العمل) في وزارة الدولة لشؤون الشباب حصة العيار في تصريح مماثل إن فعاليات الملتقى شهدت تنظيم أربع حلقات نقاشية وست ورش عمل خرجت بتوصيات سيتم الإعلان عنها لاحقا.
وأضاف العيار أن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه في الكويت إذ اختص بتطوير المشاريع والمنتجات الشبابية مبينة أن هناك أكثر من 300 مستفيد من هذه المبادرة.
وتطرق الملتقى إلى مناقشة دور الأدوات المتاحة أمام الشباب الراغب في الانخراط في مجال ريادة الأعمال عبر حلقات نقاشية حول أهمية التوجيه في السوق والتسويق وسبل الاستفادة من الفشل وتحويله إلى وسيلة للنجاح فضلا عن سبل البدء في تنفيذ مشروعات في مجالات الأزياء والأغذية والمشروبات. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock