الجامعات الخاصة

الفصل الدراسي الثاني ينطلق اليوم في «GUST»

الرماح: خاطبنا الإدارة لفتح مزيد من الشُّعب

تستعد جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» اليوم لاستقبال الطلاب والطالبات في اول ايام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وذلك عقب الاجازة الربيعية التي بدأت منذ نهاية ديسمبر الماضي، كما تعمل على الاستعداد لاستقبال الطلبة المستجدين والذين تم قبولهم مؤخرا في الفصل الثاني، قبولاً فوريا.

كما تبدأ اليوم أيضا فترة السحب والاضافة في الجامعة مدة ثلاثة ايام، وذلك عقب فتح نظام التسجيل لفترتين سابقتين كتسجيل مبكر للطلبة في بداية ديسمبر الماضي، كما أعطي الطلبة خلال الأسبوع الماضي فرصة أخرى للتسجيل واختيار المقررات التي تناسبهم وتنسيق الجدول الدراسي حسب رغبة الطالب.

وهنأ رئيس رابطة طلبة الجامعة عبدالرحمن الرماح، الطلاب والطالبات بمناسبة بداية الفصل الدراسي، وتمنى لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا أن الرابطة تواجدت منذ الصباح الباكر في بهو الجامعة لاستقبال الطلبة وإرشادهم لاستكمال جداوهم خلال فترة السحب والاضافة، والتي ستمتد ثلاثة ايام بحسب قرار ادارة الجامعة الأخير.

وصرّح الرماح بأن الرابطة خاطبت الادارة الجامعية لفتح المزيد من الشعب، وتمت الاستجابة لعدد من المخاطبات، كما طالبت بفتح شعب في بعض المواد التي عليها طلب كثير من قبل الطلبة.

وأوضح أن الرابطة مستمرة في استقبال الطلبة والاستماع الى طلباتهم ومساعدتهم في تقديم الاستثناءات في الشعب الدراسية المغلقة، وكذلك السعي الى توفير الكثير من سبل الراحة لجميع الطلبة في بعض الأماكن بالجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock