التطبيقي

اتحاد التطبيقي نظم حفلا بكلية التربية الاساسية لتكريم الطالبات المتفوقات

 

 

 

أعلنت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون الطالبات فاطمة رؤوف القلاف أن الاتحاد نظم حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات، واقيم بكلية التربية الاساسية بنات تحت رعاية مدير عام الهيئة د. علي المضف، وبحضور كل من نائب المدير العام لقطاع البحوث أ.د جاسم الأنصاري ممثلا عن راعي الحفل، وعميد كلية التربية الأساسية أ.د فهد الرويشد، وعميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، إضافة لعدد من قيادات الهيئة والعمداء المساعدين وأولياء أمور الطالبات المحتفى بهن، وكان عريفا للحفل الإعلامي علي العجمي.

هذا وقد شهد الحفل كلمات قصيرة لكل من أ.د جاسم الأنصاري، وعميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، وعميد الكلية أ.د فهد الرويشد عبروا فيها عن تهانيهم للطالبات الفائقات، وأكدوا أن الهيئة تسعى جاهدة لتوفير كل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة التي تعين الطلبة على التفوق.

وفي كلمة لرئيس الاتحاد مبارك راشد الجويسري توجه فيها بشكره لراعي الحفل وقيادات الهيئة الذين حرصوا على مشاركة الطالبات فرحة التفوق، وقال أن المحتفى بهن بذلن جهودا كبيرة للوصول إلى هذا التفوق، ووجه تحية شكر لأولياء أمور الطالبات الفائقات أ الذين سهروا ووفروا لبناتهن الأجواء المناسبة التي أثمرت هذا التفوق والتميز.

وألقت كلمة لجان الطالبات بالاتحاد الطالبة غالية العازمي التي أعربت عن فخرها بتلك الكوكبة المتميزة من زميلاتها الفائقات اللاتي حققن هذا النجاح دراستهن، وقالت أن الهيئة هي أكبر صرح تعليمي في الكويت وخَرجَ الكثيرَ من أبناء وبنات الكويت الأوفياء ، ممن شاركوا في نهضة وبناء الكويت.

وأشارت العازمي إلى أن الاتحاد حرص على تنظيم هذا الحفل تكريما للمحتفى بهن ودفعهن لمزيد من التميز، وليكون حافزا لباقي الطالبات للاجتهاد والوصول للتفوق المأمول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock