الجامعات الخاصة

فريق AUM بطل دوري الجامعات الخاصة لكرة القدم

فاز فريق جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) بكأس دوري الجامعات الخاصة للطلاب بعد تغلبه على فريق الجامعة العربية المفتوحة (AOU).

وأقيمت كل مباريات كرة القدم على ملعب جامعة الشرق الأوسط الأمريكية، الذي يعد الملعب الوحيد على مستوى الجامعات الخاصة في الكويت الحاصل على شهادة أعلى مقاييس الاعتماد والجودة العالمية (FIFA star 2 Certificate) من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

ومنذ انطلاق الدوري حقق فريق جامعة الشرق الأوسط الأمريكية تألقا متميزا بفوزه بكل المباريات التي خاضها من دون تسجيل أي خسارة ومحققا 49 هدفا.

ويضم الفريق كلا من الطلاب: جاسم علوان، عبدالعزيز عبدالله، أحمد الصراف، خالد العبيد، علي محمود، عبدالعزيز عيسى، حسين الابراهيم، عبدالرحمن الحربي، عبدالعزيز مروي الهدية، بدر فضل، صادق صادق، محمد الهولي، نواف السليم، فهد معن، عبدالرحمن الشمري، ابراهيم الشريدة، حمد العوفان، فواز العنزي، يوسف الدوسري، عبدالعزيز القلاف، عبدالله البناي، عبدالرحمن العنزي، حيدر أحمد، فواز الفضلي، ياسر عباس، عبدالله الحاج حسن، علي الشطي، أحمد شير، مشاري العبيد، عيسى العنزي.

وخلال الشوط الأول من المباراة النهائية سدد فريق الجامعة العربية المفتوحة أول هدف له بركلة جزاء ليرد سريعا فريق جامعة الشرق الأوسط الأمريكية ويعدل النتيجة بعد ضغط هجومي. وقد حافظ الفريقان على التعادل في الشوط الثاني وخلال الوقت الإضافي، ومع الانتقال الى ركلات الجزاء الترجيحية حسم فريق جامعة الشرق الأوسط الأميريكية النتيجة لصالحه.

وقال مدرب الفريق ليام أوبراين إن فريق الجامعة لم يخسر في أي مباراة وذلك بسبب التدريبات المكثفة والعمل الجماعي والاستعداد البدني للاعبين، الذين اتبعوا إستراتيجيات مختلفة على أرض الملعب ساعدتهم في خلق قوة هجومية ودفاعية.

وأضاف أوبراين أن فريق الجامعة حقق نتيجة تعد الأولى من نوعها في دوري الجامعات الخاصة لكرة القدم، «نحن فخورون بطلابنا وبالمستوى الذي يقدمونه، فنحن نحرص دائما على تدريبهم على المهارات الفنية والإستراتيجية والتكتيكات، بالإضافة إلى التركيز على لياقتهم البدنية».

ولفت إلى أن الجامعة تقدم الدعم على كل المستويات البدنية والتقنية والتدريبية لمساعدة الطلاب على تنمية مهاراتهم الرياضية وتعزيزها حتى يحققوا المراكز الأولى ويبقوا متفوقين.

بدوره، عبر كابتن الفريق الطالب بدر طارق عن سعادته بفوز فريقه، معتبرا أن ذلك أتى نتيجة الجهد والتدريبات المكثفة التي خضع لها الفريق.

وقال: «المباراة كانت صعبة، ولكن لكل مجتهد نصيب. فهذا الموسم يعد الأفضل بالنسبة لنا لأننا لم نسجل أي خسارة، الأمر الذي لم يستطع أي فريق تحقيقه من قبل خلال دوري الجامعات الخاصة».

وأضاف: «أريد أن أهنئ أعضاء فريق جامعة الشرق الأوسط الأميركية وأهدي الفوز الذي حققناه اليوم إلى جامعتنا إدارة وموظفين وطلابا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock