الجامعات الخاصة

الجامعة الأوروبية العالمية تحتفل بتخرّج طلابها

نظمت الجامعة الاوروبية العالمية في الكويت، حفلا لتخريج دفعة من طلابها 2017 / 2018 برعاية الشيخ المستشار دعيج الخليفة الصباح وبحضور عبد المحسن فيصل الدبوس والقائمة بأعمال السفارة اللبنانية نسرين ابي كرم وعدد من الدبلوماسيين والشخصيات المرموقة والهيئات الإدارية منهم: حسين دشتي العضو الأساسي بمجلس الادارة باريس، أكرم النجار رئيس مجلس الادارة فرع الكويت، وذلك في فندق الريجنسي وسط حضور الخريجين وذويهم. وفِي هذا السياق، قالت ممثلة الجامعة الاوروبية العالمية موجهة كلمتها للخريجين: «نعيش القرن الواحد والعشرين، في عالم باتت فيه المعرفة في متناول الجميع، وغدا الفضل لهذه المعرفة للتكنولوجيا، ووسائل التواصل الاجتماعي على اختلافها، إذ يكفي أن يطرح كل منّا سؤالاً على غوغل لتنهال عليه آلاف الإجابات».

وتابعت: «نعم، عليكم اليوم أن تعوا جيّدا أن التنافس الحقيقي لإيجاد الفرص الملائمة والاستمرار والبناء هو من خلال تطوير المهارات وبناء القدرات المتمايزة، والمزيد من الخبرات والتجارب العميقة، هذا مع الحفاظ على الأصالة والهوية والقيم والعادات التي يجب أن نعتز بها دوماً في زمن التغيرات العالمية التي دُمجت فيها الثقافات المختلفة وانصهرت».

وبدورها، نور عواضة نائبة رئيس الجامعة، اشارت الى ان الجامعة في تطور مستمر وانتشار فروعها حول العالم بدءا بالمركز الرئيسي باريس مرورا باليونان وماليزيا والهند وبريطانيا ونيجيريا وليبيا والسودان واسطنبول، مشيرة الى ان مقر اسطنبول يعد هو المركز الاحدث وله موفور الحظ لاحتوائه على اختصاصات حديثة تتضمن برامج تعليمية وتخصصات عدة تتماشى مع عصر التكنولوجيا الحديث. ومن كلمته، حفز رئيس الجامعة روبرت هيل، الخريجين على تخطي صعوبات الحياة وعدم الخوف من الفشل والمثابرة والعمل الدؤوب من أجل الوصول للقمة.

وفِي الختام، اعربت الكاتبة الروائية رقية دشتي عن فرحتها في هذا اليوم السعيد، مباركة للخريجين بالنجاح، متمنية لهم التقدم المستمر.

المصدر:

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock