قسم السلايدشوحصري أكاديميا

الزنكوي والعبدالمحسن والرشيدي والدعاس رؤساء أقسام بالمعهد العالي للفنون المسرحية .. والحكم وكيلا للمعهد  

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي، د. حامد العازمي، مجموعة من القرارات الخاصة بتعيين وكيلا، ورؤساء أقسام، في المعهد العالي للفنون المسرحية، تحت قيادة عميد المعهد الدكتور علي العنزي. حيث جاءت القرارات كالآتي:

د. حسين الحكم وكيلا للمعهد، ود. فهد العبدالمحسن رئيسا لقسم التمثيل والإخراج، ود. سعداء الدعاس رئيسا لقسم النقد والأدب المسرحي، ود. خلود الرشيدي، رئيسا لقسم الديكور، ود. محمد الزنكوي رئيسا لقسم التلفزيون.

وقد عبّر د. علي العنزي عن امتنانه لقرارات الوزير، مؤكد أن الترشيحات هدفت نحو تحقيق الانسجام بين فريق العمل الواحد، وبناء فريق عمل متجانس ومتسق، يكمل بعضه بعضاً إنتاجا، سعيا وراء إحراز أعلى النتائج والخروج بأفضل الحلول، مشيرا إلى أن المسؤولية الكبرى تقع على رؤساء الأقسام والوكيل والعميد، لتأسيس الروح الإيجابية من التعاون بين أعضاء هيئة التدريس.

وثمن العنزي الجهود التي بذلتها الإدارة السابقة للمعهد، بعميدها السابق الدكتور فهد الهاجري، والعميد المساعد الدكتور راجح المطيري، وجميع رؤساء الأقسام، ابتداء من د. علي حيدر، ود. فيصل القحطاني، ود. عبدالله العابر و د. خالد الفرج، الذين استمروا في تحمل المسؤولية منذ بداية العام الدراسي، إلى حين صدور قرار الوزير.

وفي الإطار ذاته، أكد العنزي إيمانه الكامل بالعمل الجماعي، في تحقيق مشروع ثقافي نهضوي في المعهد العالي للفنون المسرحية، معولا على أعضاء هيئة التدريس كافة، لتقديم أفضل ما لديهم للمساهمة في كل ما من شأنه أن يرتقي بالمعهد، بدءاً – بالدرجة الأولى – من خطة تطوير المناهج، التي ستكون على رأس أولوياته في المرحلة القادمة، من خلال لجنة تطوير وتوصيف المناهج، فضلا عن مشاريع أخرى كثيرة لتطوير النشاط الثقافي للمعهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock