غير مصنفوزارة التربية

«دسمان ثنائية اللغة» استضافت د.يوسف سعادة

 

 

استضافت مدرسة دسمان ثنائية اللغة د ..يوسف سعادة، مستشار التدريــــب والتنميــة، والخبير في مجال تطوير التعليم والتعلم النشط، والتخطيط التنموي المبني على النتائج، ومبادرات التعليم نحو الابتكار والريادة، وإعداد الأدلة التدريبية في مجال التنمية المجتمعية وتدريب المدربين، لتقديم برنامج تدريبي عن تطبيقات التعلم النشط في التعليم المدرسي.

وشارك في أعمال البرنامج التدريبي مدرسون من مدارس الكويت المختلفة من اختصاصات متعددة وذلك في الفترة من 8 الى 10 الجاري. وقال د.سعادة: سعيدبزيارتي الى الكويت وتحديدا لمدرسة دسمان ثنائية اللغة لتقديم ورشة عمل عن تطبيقات «التعلم الناشط» بناء على طلب إدارة المدرسة وتوجههم لتنمية وتطوير مهارات المدرسين مما ينعكس إيجابا على الطلاب.

وتابع: إننا نعيش في عصر العالم الرقمي ومهمة المعلم أن يكون مواكبا لهذا التغيير الذي يستند منهجه إلى التفكير والاستكشاف ومن ثم تبادل المعرفة وهذا يخلق طلابا إيجابيين وفاعلين.

بدورها، قالت مديرة المدرسة سمر ديزمن ان المدرسة حريصة على تطوير الهيئة التدريسية، وان برنامج التدريب المهني للمعلمين والمعلمات من شأنه أن يحدث التحولات والتوقعات المرجوة من أجل تعليم يبدأ في الحياة، ويتم في الحياة ومن أجل بناء الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock