جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية ونور كابيتال ماركتس تكرمان طلبة الكلية الذين اجتازوا دورة فوركس في التداول الإلكتروني

 

 

كتبت: خيرية رحال

تصوير: بنسيمون جوزيف

 

كرم عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. مشاري الهاجري، طلبة الكلية الذين اجتازوا دورات فوركسوالتي أقامها مركز المعاملات المالية بالكلية وذلك بالتعاون مع شركة نور كابيتال ماركتس، والتي تخص التداول الالكتروني والأسواق العالمية، حيث جرت الاحتفالية بحضور إيمان الحلبي مدير المطابقة والالتزام لشركة نور كابيتال ماركتسومدير مركز المعاملات المالية د.عبدالله السلمان والطلابالذين حضروا الدورات. 

وفي كلمته، علق الهاجري بقوله:” نعتز بما أنجزته هذه الاتفاقية إلى الآن مع شركة نور كابيتال ماركتس، حيث أثبت التزام وتفاعل الطلاب والطالبات بالحضور والمشاركة مدى أهمية المادة العلمية التي تقدمها نور كابيتال ماركتس في هذه الدورات، وذلك ضمن اتفاقية التعاون بينها وبين كلية العلوم الإدارية لرفع ثقافة التداول الالكتروني للمهتمين في هذا النوع من الاسثتمار العالمي من طلبة الكلية لتقديم المنفعة لأنفسهم ولمؤسساتهم ولوطنهموتقدم الهاجري بجزيل الشكر والامتنان للقائمين على هذا الحفل، متمنيا الاستمرارية الدائمة له والتوفيق لأبنائه الطلبة.

وفي هذه المناسبة أعربت السيدة إيمان الحلبي مدير المطابقة والالتزام لشركة نور كابيتال عن سعادتها لاجتياز الطلبة هذا النوع من الدورات حيث تم تخريج 90 طالب من أصل 5 دورات تثقيفية متخصصة عن التداول الالكتروني(forex) أقيمت في مركز المعاملات المالية بكلية العوم الإدارية.

وأضافت الحلبي أن هذه الدورات تمكنت من أن تؤدي المسؤولية الاجتماعية بنجاح باهر وذلك بنشاط الطلبة وحيوتهملتعزيز مفهوم التداول الذي يؤهلهم للتعامل مع الحياة ويوفر لهم فرص النجاح في سوق العمل بعد تخرجهم واتجاههمللعمل في مجال المعاملات المالية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على مجتازيالدورات مع الشكر لاهتمامهم ومثابرتهم برفع مستويات ثقافاتهم المتعددة وخصوصاً الاقتصادية منها لإضافة ذلك الى الوعي المجتمعي العام، كما وتقدم الطلبة بشكرهم وتقديرهم الى كلية العلوم الإدارية وشركة نور كابيتال ماتركس على جهودهم الصادقة والمتميزة في تنظيم وإجراء وإنجاح هذه الدورات لتكون على مستوى الشركة ومستوى الجامعة على حين سواء وأبدوا رغبتهم بحضور المزيد من الدوراتلزيادة مداركهم التحصيلية وتوسيع آفاقهم المعرفية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock