التطبيقي

«التطبيقي» تفتتح الملتقى التدريبي الثالث «التدريب..عطاء ونماء»

  • برعاية وحضور مدير عام الهيئة وعدد من قيادييها

أكاديميا/ متابعات

افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف الملتقى التدريبي الثالث «التدريب .. عطاء ونماء» الذي ينظمه المعهد العالي للخدمات الإدارية خلال الفترة من 9 – 13 ديسمبر الجاري بقاعة المسيلة بفندق الجميرا.

حضر حفل الافتتاح نائب مدير عام الهيئة لقطاع التدريب م. طارق العميري ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د. جاسم الأنصاري ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الأستاد، وعدد من قياديي الهيئة وأعضاء هيئة التدريب والإداريين بالمعهد العالي للخدمات الإدارية وعدد كبير من الحضور والضيوف.

أكد مدير عام الهيئة د. علي المضف في كلمة له دعم الهيئة ورعايتها لكافة الفعاليات التي تهدف الى الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية، مقدماً شكره وتقديره لكافة القائمين على الملتقى مثمناً جهودهم في الإعداد والتنظيم.

وفي كلمة له بالمناسبة رحب نائب مدير عام الهيئة لشؤون التدريب م. طارق العميري بمدير عام الهيئة د. علي المضف شاكرا رعايته الكريمة للملتقى، مثمناً جهود كافة المشاركين في التنظيم والإعداد لفعاليات الملتقى.

وأكد م. العميري ان الهيئة تسعى في ظل التحديات التي فرضتها ظروف العولمة والتطور العلمي والتكنولوجي المتسارع وتنفيذا لرؤية الكويت 2035 الى النهوض بكافة جوانب العملية التعليمية والتدريبية على النحو الذي يضمن لمخرجات الهيئة القدرة على المنافسة الحقيقية في سوق العمل بكافة قطاعاته.

واضاف م. العميري ان قطاع التدريب حقق العديد من الانجازات على مستوى الارتقاء ببرامجه ومخرجاته بحصول عدد كبير من المعاهد التدريبية التابعة له على الاعتمادات الاكاديمية والمؤسسية التي تهدف الى سد احتياجات سوق العمل وتوفير العمالة الوطنية المدربة والمعدة بأعلى معايير الجودة لأداء مهامها الوظيفية في مستويات العمل المختلفة بقطاعات الدولة كافة.

وقال م. العميري ان الملتقى خطوة هامة وفعالة ضمن الخطوات التي يتخذها قطاع التدريب للارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية فضلا عن تعزيز المهارات وصقل الخبرات لدى جميع المدربين في الحقل التدريبي ومتابعة المستجدات وتبادل ونقل الخبرات بين كافة الحضور والمشاركين.

من جانبه تقدم مدير المعهد العالي للخدمات الإدارية د. أحمد العازمي بخالص شكره وتقديره الى مدير عام الهيئة د. علي المضف لرعايته الكريمة للملتقى وحرصه على الحضور والمشاركة في هذه الفعالية الهامة، موصلا شكره الى كافة اعضاء اللجان المنظمة للملتقى وكافة المحاضرين والمشاركين في الملتقى، ومكتب العلاقات العامة والإعلام لقيامهم بالتغطية الإعلامية قبل وخلال فترة انعقاد الملتقى.

ومن جانب آخر، أعربت رئيس الملتقى التدريبي الثالث أ.ردينة الزامل عن سعادتها بالحضور الكبير لافتتاح الملتقى، مؤكدة ان الملتقى على مدار فترة انعقاده يضم عدد من المحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية التي يقدمها نخبة كبيرة من المحاضرين والخبراء في مجال التدريب بهدف صقل خبرات المدربين والطلبة بالهيئة والارتقاء بمستواهم التدريبي لمواكبة التطور العلمي المتسارع في هذا المجال، داعية أعضاء هيئة التدريب كافة الى حضور الدورات التدريبية والاستفادة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock