جامعة الكويت

للمرة الثانية على التوالي .. فريق درجات جامعة الكويت يحرز المركز الثالث بالخبر والكويت

حقق فريق دراجات جامعة الكويت للأسبوع الثاني على التوالي المركز الثالث في المملكة العربية السعودية والكويت، حيث حصل اللاعب أحمد ياسين مال الله على المركز الثالث للفئة الماستر وذلك في سباق midweed المعتمد من الاتحاد السعودي للدراجات في مدينة الخبر بتاريخ ٣٠/١١/٢٠١٨، وكانت المسافة الكلية للسباق ٦٠ كيلومتر تم قطعها في زمن ساعة و٥٥ دقيقة بمتوسط السرعة ٣١ كيلومتر بالساعة، وقد شارك بالسباق ١١٥ دراج من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

وفي الكويت حقق أيضا اللاعب أحمد ياسين مال الله المركز الثالث لمسافة ٤٠ كيلومتر في السباق الذي أقيم في استاد جابر الدولي بتاريخ ٣٠/١١/٢٠١٨ بتنظيم من فريق bike in Kuwait  حيث اجتاز مسافة السباق بزمن ساعة و ١٣ دقيقة وبمتوسط السرعة ٣٣ كيلومتر بالساعة، وكان عدد المشاركين في السباق ١٣٠ دراج لجميع الفئات.

وعن طبيعة السباق قائد فريق دراجات جامعة الكويت أفاد أحمد مال الله أن السباق متاح لجميع الفئات العمرية وللرجال والنساء وكذلك يمكن المشاركة بأي نوع من الدراجات سواء الدراجات الجبلية أو دراجات السباق حيث تتنافس كل فئة مع بعضها حسب نوع الدراجة وطول المسافة.

وأشار إلى أن هذا السباق يعتبر السباق الثالث لهذا الموسم والذي ينظمه فريق Bike in Kuwait  وسيتم إقامة عدة سباقات أخرى وفريق الجامعة يعتزم المشاركة بهذه السباقات للتنافس وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وعن أنشطة فريق دراجات جامعة الكويت أكد مال الله أن الفريق يقوم بالتمارين الأسبوعية حيث تم تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لتدريبات الفريق النسائي ويوم الأحد والخميس لتدريب جميع الفئات ويكون يوم الجمعة للمشاركة في السباقات المحلية أو عمل جولة بالدراجة على طول الواجهة البحرية، وبالإمكان معرفة أوقات وأماكن التمرين عبر حساب الفريق في الانستقرام @KUCUCKW

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock