قسم السلايدشوالتطبيقي

د. جاسم الأنصاري: «حقيبة عضو هيئة التدريس الإلكترونية» تخدم الأساتذة والعملية الأكاديمية

– تضم أهم اللوائح والقرارات والنماذج التي تهم الأساتذة في الكلية

– دشن بالتعاون بين قسم العلاقات العامة والمكتب الفني

– وصال الزامل: المشروع جاء ضمن سلسلة المشاريع التي أطلقت لخدمة الطلبة والأساتذة

– أماني الشويب: الحقيبة الإلكترونية ضمن خطة تحويل أعمال المكتب إلى إلكتروني

أكاديميا/ متابعات

برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

بالإنابة أ. د. جاسم الأنصاري وحضور عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية أ. د. غانم الشاهين.

دشن قسم العلاقات العامة في الكلية بالتعاون مع المكتب الفني «حقيبة عضو هيئة التدريس» التي تتضمن أهم اللوائح والنماذج المستخدمة لتكون خارطة طريق ومنهاج الأعضاء هيئة التدريس في عملهم الأكاديمي.

بدوره أعرب الدكتور جاسم الأنصاري عن سعادته لتواجده بين هذه الكوكبة المتميزة من أعضاء هيئة التدريس المنتمين حديثاً إلى الكلية، معرباً عن اعتزازه بكل ما يقدمه العاملين في الكلية من جهود تصب في مصلحة العملية التعليمية والأكاديمية، واثقاً بأن هذه الكوكبة ستكون إضافة متميزة للكلية.

وثمن الأنصاري الجهود الكبيرة التي قام فيها قسم العلاقات بالتعاون مع المكتب الفني في الكلية لإطلاق مشروع حقيبة عضو هيئة التدريس، مشيداً بجهود العاملين في قسم العلاقات العامة والمكتب الفني لخدمة الطلبة والاساتذة وجميع منتسبي الكلية وقطاعات الهيئة.

واختتم بتشجيع الاساتذة في الاستمرار على نفس النهج التآخي والتعاون وان يكون الجميع أسرة واحدة في خدمة الكلية، ومتوجهاً بالشكر إلى أ. د. فهد الرويشد وأ. د. غانم الشاهين ولكافة العاملين.

ومن جانبها قالت رئيس قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية أ. وصال الزامل أن مشروع حقيبة عضو هيئة التدريس جاء امتداداً لمشاريع عدة أقامها قسم العلاقات العامة لخدمة منتسبي الكلية، فقد تم إطلاق الدليل الالكتروني لطلاب وطالبات كلية الأساسية عام 2016

الدليل لطلبة وطالبات التربية الذي شمل كافة اللوائح والبنود المنظمة للدراسية في الكلية، واليوم نقف على اعتاب مشروع جديد اطلقناه بالتعاون مع المكتب الفني في الكلية وهو «حقيبة عضو هيئة التدريس»

التي تشمل جميع اللوائح والقرارات والنماذج التي تخص أعضاء هيئة

التدريس لتكون دليلاً لهم في الكلية، وتم رفع هذه اللوائح الكترونياً على موقع الكلية الرسمي، منوهة بأن هذه اللوائح قد يطرأ عليها تعديلات في المستقبل من الجهات المختصة، سيتم التنويه بذلك وتحديث البيانات حال حدوثه.

واختتمت الزامل بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف لدعمه المستمر لقسم العلاقات العامة في الكلية، ولمدير عام الهيئة بالإنابة د. جاسم الأنصاري لرعايته وحضوره تدشين حقيبة عضو هيئة التدريس، والشكر كذلك لعميد كلية التربية الأساسية أ. د فهد الرويشد ولكل أعضاء قسم العلاقات العامة والمكتب الفني.

من جهتها قالت رئيس المكتب الفني أ. أماني الشويب: أن إطلاق حقيبة عضو هيئة التدريس بالتعاون المشترك مع قسم العلاقات العامة جاء إيماناً بأهمية توضيح اللوائح لجميع أعضاء هيئة التدريس وأن تكون في متناول أيديهم في أي وقت دون الحاجة للرجوع إلى المكتب الفني للحصول على نسخة، مشيرة إلى انه سيتم تحديث هذه اللوائح في حال طرأ عليها أي تغيير<

وأضافت ان فكرة المشروع جاءت أيضاً ضمن تحقيق الأهداف المكتب

الفني بأن يكون مكتباً فنياً الكترونياً ليصل إلى أعضاء هيئة التدريس في كل وقت.

وذكرت بأن المكتب الفني يسعده استقبال أي اقتراحات تثري وتسهم في تطور آلية العمل فيه، متقدمة بالشكر والتقدير لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لد . علي المضف، ولمدير عام الهيئة بالإنابة د. جاسم الأنصاري ولعميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد ولأعضاء الفني وقسم العلاقات العامة على هذا التعاون المثمر.

جاء ذلك خلال الحفل تعارف لأعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثاً لأسرة الكلية الذي أقامه قسم العلاقات العامة بالتعاون مع المكتب الفني في الكلية وضمن مسؤوليته تجاه كل من ينتمي مجتمع الكلية من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة تدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock