جامعة الكويت

«الكويت للعلوم والتكنولوجيا» تأهلت لمسابقة البرمجة العربية

 

تأهلت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، بعد مشاركتها في مسابقة الكويت الجامعية للبرمجة، التي أقيمت برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ومسابقة البرمجة العالمية، لمسابقة البرمجة العربية وشمال إفريقيا، التي تقام نوفمبر المقبل بشرم الشيخ، بإشراف المدرب طارق الزيات، ويتكون فريق الكلية من ثلاثة طلاب، هم علي العوضي ونورة السليمان وناصر الصقعبي.

وأشاد رئيس الكلية البروفيسور خالد البقاعين بجهود الطلبة والمدربين في الجامعة والتحضيرات المكثفة لخوض المسابقة للمرة الأولى، إضافة إلى جهود المنظمين والقائمين على المسابقة.

وفازت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بحق استضافة المسابقة في مبنى الجامعة للعام المقبل، بتنظيم من إدارة الجامعة، وبالتعاون مع أعضاء اللجنة المنظمة لمسابقة البرمجة الكويتية والعربية.

واكد البقاعين أن الجامعة على أتم الاستعداد لاستقبال جميع المشاركين والمنظمين، وإدارة الجامعة تحرص دائما على توفير المختبرات المتميزة والمتطورة، والتي تخدم الطلبة والمسابقة على حد سواء.

وأشار المدرس في قسم هندسة الكمبيوتر وعلوم الحاسوب والمشرف على نادي البرمجة بالجامعة م. طارق الزيات إلى أنه وجد في الطلبة كفاءة عالية ودراية جيدة في لغات البرمجة، والتي أهلتهم بثقة للمشاركة في هذه المسابقة على مستوى الكويت، وانتقالهم للمراحل الأخرى.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock