جامعة الكويت

كلية العلوم الحياتية  تقيم ورشة ” كيف تحفز نفسك”

 

 

 

ضمن أنشطة مكتب الإستشارات والتدريب في كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت اختتم المكتب دورته التدريبية للعام الجامعي 2017/2018 بورشة عمل تحت عنوان ” كيف تحفز نفسك ” قدمها د..موسى المزيدي.

 

وفي إطار الورشة قدم د. موسى المزيدي للحضور العديد من الأمثلة من واقع الحياة عن كيفية الحصول على شخصية كاريزمية جذابة تؤثر بالآخرين تأثيرا إيجابيا، وهو الأمر الذي لا يتحقق إلا عن طريق الثقة بالذات، وتطوير العلم والثقافة والمعرفة.

كما أشار د. المزيدي إلى أهمية معرفة الأهداف التي يطمح الشخص للوصول إليها عن طريق تكوين الشخصية الكاريزمية المؤثرة والتي تهتم بالخدمات الإنسانية، ومعرفة الأساسيات للارتقاء في سلم الكاريزما.

و قد تفاعل الجمهور مع المحاضر في بعض النقاشات، كما أهدى الدكتور للمشاركين المتميزين بعضاً من مؤلفاته، وفي الختام تم تقديم شهادة شكر من قبل المكتب للدكتور على تلبيته لهذه الدعوة للمرة الثانية خلال المواسم التدريبية.

 

والجدير بالذكر أن  مكتب الإستشارات والتدريب يقدم ورش عمل مجانية على مدار العام في مختلف المجالات الحياتية للطلبة والموظفين والجمهور، وذلك إيمانا منه بأهمية الدور الثقافي اللا محدود للمؤسسات التابعة للجهات الحكومية في خدمة المجتمع ونشر التوعية الثقافية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock