أخبار منوعة

(نزاهة) توقع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية

وقعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية بهدف تدعيم وتوثيق التعاون المشترك بينهما بما يخدم المصلحة العامة.

وقال الأمين العام للهيئة بالإنابة عبدالعزيز المنصور في بيان صحفي إن توقيع هذه المذكرة ينطلق من إيمان (نزاهة) بأهمية التعاون مع الجهات المهنية المختصة عن طريق التدريب لدعم الخبرات العلمية وتنمية الكوادر الوطنية للارتقاء بأداء العمل.

وأوضح المنصور ان مذكرة التفاهم تضمنت مجالات تعاون عدة منها تبادل الاستشارات المهنية المتعلقة بالتدريب والتأهيل المهني والتوظيف للكوادر الوطنية والتعاون في مجال البرامج التدريبية والتأهيلية المتخصصة في هذا المجال.

وأشاد المنصور بدعم وترحيب المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب الرفاعي لتوقيع هذه المذكرة والحرص على التعاون مع مؤسسات الدولة.

وأشار الى أن هذه المذكرة تأتي في إطار سلسلة مذكرات التفاهم التي تعتزم (نزاهة) توقيعها مع مؤسسات الدولة خلال الفترة المقبلة.

وأعرب عن أمله أن تحقق هذه المذكرات الأهداف التي تسعى إليها (نزاهة) من خلال التعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في مختلف المجالات. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock