الجامعات الخاصة

‎‫كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تشارك في ملتقى الثقافة الرقمية الثاني (قصص النجاح المحلية)‬

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا ممثلة برئيسها البروفيسور خالد البقاعين في ملتقى الثقافة الرقمية الثاني والذي يبرز بشكل خاص القصص المحلية الناجحة في مجال التكنولوجيا بتنظيم قسم العلاقات العامة والتسويق تحت إدارة الأستاذ إبراهيم بدر المطوع والذي عقد على مسرح غرفة التجارة والصناعة وبمشاركة العديد من القطاعات الحكومية، الخاصة وقطاع الأفراد والتي تسعى لتبني جميع أفكار التكنولوجيا الحديثة وتطبيقها ضمن مؤسساتها بإطار يشمل الخدمة الأفضل للمواطن والعميل على حد سواء. وبالتعاون أيضا مع شركة جارتنر العالمية الرائدة في مجال دعم برامج المجموعة التكنولوجية. وتتعاون مع مسرعة همة تك أحد برامج المجموعة التكنولوجية المتقدمة مع شركة جارتنر العالمية لتقديم ملتقى متخصص يعرض أدوات و استراتيجيات  مبتكرة للريادة الرقمية العالمية الثاني بعنوان (التميز بتشكيل مستقبل خبرة العملاء باستخدام الذكاء الصناعي) Create the customer experience of the future

.فيما تم استعراض قصص النجاح المحلية التي تعزز بناء رؤية عملية لتحقيق الكويت الجديدة تحت شعار تسريع تطور الكويت

وانضم رئيس الجامعة البروفيسور خالد البقاعين إلى المتحدثين الأساسين في الحلقة النقاشية التي دارت عن (التميز بتشكيل مستقبل خبرة العملاء باستخدام الذكاء الصناعي)، وأكد على أن التكنولوجيا اليوم أصبحت اليد اليمنى لجميع الممارسات والأعمال اليومية، وخاصة في المجال التعليمي والعملي وفي القطاعات الحكومية والخاصة على حد سواء.

وأشار إلى أن عالم التكنولوجيا ينمو بوتيرة متسارعة للغاية، وللبقاء على اتصال بكل وسائل التكنولوجيا وطرق استخدامها مع جميع التغيرات التقنية التي تحدث يوميا، علينا البدء بتطبيق التكنولوجيا في شتى المجالات ومعالجة الطرق التقليدية بالحديثة المتطورة. واختتم حديثه بأن نجاح الطريقة التنموية الحديثة يأتي من العقول النيرة التي تبدع في حل المشكلات باستخدام التكنولوجيا الحديثة لتذليل الصعاب وتوفير سبل الراحة لأجيال قادمة.

والذي يهدف إلى عرض نماذج وخبرات تطبيقات كويتية باستخدام الذكاء الصناعي وجمع المختصين للتبادل والتعاون في هذا المجال.  www.kuwait.ai وتم إطلاق موقع الكويت للذكاء الصناعي

ويعتبر هذا الملتقى هو مراسم اعلان الاعتراف الرقمي الكويتي الثاني للقيادات الرقمية المتميزة لعام 2018 بمشاركة العديد من البنود:

-بند المؤسسات الرائدة في الذكاء الصناعي:

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، بنك بوبيان، الهيئة العامة للمعلومات المدنية

-بند الأفراد: السيد مجبل القطان

-بند المؤسسات المستقبلية:

Og شركة زين للاتصالات، شركة ون جلوبال

-بند شخصية عام 2018 للقائد رقمي: السيد قصي الشطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock