الجامعات الخاصة

قائمة التحالف الطلابي تحتفل بمرور عام على تأسيسها #AOU

  

أكاديميا | (خاص) كتبت: دلال الشمري

قائمة التحالف الطلاب تحتفل بمرور سنة على إنشائها.
دعيج الشمري: حققنا في عامنا الأول ما يخدم الحركة الطلابية.
عبدالله الشمري: إنجازاتنا تتحدث عنا.
محمد نادي: القائمة أصبحت مجموعة قوية أكثر من أي وقت مضى.
عبدالحميد عابدين: لن ندخر جهداً حتى نحقق أهدافنا في خدمة الجموع الطلابية.

أكد المنسق العام لقائمة التحالف الطلابي دعيج الشمري على الفخر بإنجازات القائمة خلال عامها الأول، وقال: “أننا ونحن نحتفل بمرور عام على إنشاء القائمة يسعدنا أن نهنئ أنفسنا والجموع الطلابية على ما قدمناه هذا العام من إنجازات عامة وأكاديمية وعدناكم بها وحققناها، ونعدكم أننا سنكون على الدرب سائرون، وسوف نواصل تحقيق الغاية من وجودنا وهو خدمة الحركة الطلابية، وحتى نذكركم بإنجازاتنا يسعدنا أن نعرضها على الوجه التالي:

إنجازات على الصعيد الأكاديمي:
١-أول قائمة بالجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت، توفر ١٠٠٪ من ملخصات ونماذج اختبارات المواد السابقة للطلبة.
٢-تقديم خطط دراسية تفصيلية للطالب لكافة التخصصات.
٣-إدراج مواد إدارة أعمال وجزء من مواد تقنية المعلومات والأدب الإنجليزي في الكورس الصيفي.
٤-حل مشكلة فتح الشعب وتوفير أسماء الدكاترة والتعديلات على الشعب.
٥-عمل حملة لجمع الكتب المستهلكة للطلبة المحاجين لها.
٦-توفير خصومات في أفضل المعاهد التي تدرس مواد الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت-، ومحاضرات ومواد مجانية طوال الكورس.
٧-العمل على تطوير كوادر التدريس بعد أكثر من اجتماع مع رؤساء الأقسام على مدار العام.
٨- توفير خدمة أخبار يومية للرد على استفسارات الطلبة وإرشادهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

وأضاف دعيج الشمري بعض الإنجازات بشكل عام:
١-حل مشكلة ورقة لمن يهمه الأمر “الليسن”.
٢-تحسين مرافق الجامعة ووضع مظلات لجزء من المصافط.
٣-حل مشكلة الشروط التعجيزية للتقديم على نظام الأقساط. 
٤-تخفيض مبلغ تأجيل الاختبارات من ٤٠ إلى ١٠ د.ك.
٥-عقد فعاليات اجتماعية وترفيهية هدفها ترفيه الطالب وزيادة الوعي لديه. 
٦-تمديد فترة تسديد القسط الثاني. 
٧-تمديد فترة تسليم الواجبات.

ومن جهته، قال نائب المنسق العام عبدالله الشمري: “أننا في القائمة نعمل كفريق واحد وفق أهداف نسعى لتحقيقها وكلها تحقق أهدافنا في خدمة الحركة الطلابية داخل الجامعة العربية المفتوحة -فرع الكويت- وإنجازاتنا تتحدث عنا.

وأكد أمين السر محمد نادي: “أن قائمة التحالف الطلابي أصبحت مجموعة قوية أكثر من أي وقت مضى، حيث تضم نخبة من الأسماء ذات الخبرة الكافية والمبدعين في المجال النقابي، مما يدل على أننا مستمرون في تحقيق الإنجازات للمحافظة على بصمتنا التي تركناها واضحة على مدار عام واحد فقط، وكسبنا من خلاله احترام الجميع وثقة الطلبة بوجود مجموعة طلابية تطوعية من الطراز الرفيع تتوفر لديها كافة إمكانيات تحقيق طموحاتهم”.
كما صرحت منسقة الطالبات نورة العجمي: “من لا يشكر الله لا يشكر الناس، ومن هذا المنطلق أود شكر جميع الزملاء في قائمة التحالف الطلابي، كما أهنئهم بمرور عام على إنشائها وأهنئهم بالإنجازات التي تحققت بفضل عملهم وجهودهم في خدمة الجموع الطلابية بالجامعة العربية المفتوحة -الكويت-.
وأكدت نائبة المنسقة بشاير الخالدي على أن القائمة أصبحت بفضل الله تعالى وبعد مرور سنة على تأسيس القائمة التي ازدهرت في العمل النقابي وحققت الكثير من الإنجازات التي خدمت الطلاب والطالبات في الحرم الجامعي والتي ساندناهم أكاديمياً وبشكل عام، وقالت: “تشرفت بانضمامي إلى هذه القائمة مما أكسبني الكثير من الخبرة”.
وأكدت أمينة السر نورة الصايل أنه بعد مرور عام على تأسيس قائمة التحالف الطلابي أصبحت تنافس في النقابة بقوة، وقالت الصايل: “أتمنى للقائمة وجميع العاملين عليها مزيداً من التألق والتفوق، فأنتم تستحقون هذا النجاح بحق، وبارك الله هذه القائمة ووفق عاملاتها على الخير والتعاون”.
وعبرت رئيسة اللجنة الإعلامية دلال الشمري (طالبات) عن مدى فخرها بالنجاح الذي حققته القائمة خلال عامها الأول مشيدةً بجهود جميع أعضاء القائمة وتعاونهم الذي حقق هذه الأهداف خلال العام الأول، كما قالت: “سنكمل المسيرة على هذا النهج حتى نحقق هدفنا الأساسي وهو خدمة الجموع الطلابية”.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية (الطلاب) عبدالحميد مجاهد العابدين: “لولا العمل الجماعي والمشاركة فيه لما حققنا تلك الإنجازات، وأن العمل النقابي أساسه العمل الجماعي، فإذا غاب العمل الجماعي انهدم كيان العمل النقابي، واختتم تصريحه قائلاً أننا لن ندخر جهداً حتى نحقق أهدافنا في خدمة الجموع الطلابية، وسنعمل دائماً على أن نكون داعمين لكل ما يحقق الأهداف التي توفر للطلبة في تحصيلهم العلمي والأكاديمي وما يوفر لهم الراحة داخل الحرم الجامعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock