وزارة التربية

وزير التربية يوجه بإحالة المتسببين بعدم جاهزية بعض المدارس إلى التحقيق

وجه وزیر التربیة ووزیر التعلیم العالي الدكتور حامد العازمي بإحالة المتسببن بعدم جاھزیة بعض المدارس إلى التحقیق واتخاذ كل الإجراءات القانونیة بحق من یثبت تقصیره في أداء مھمام عمله.

وقالت وزارة التربیة في بیان صحافي الیوم في ضوء ما أثیر حول عدم جاھزیة أجھزة التكییف في المدارس إن الوزیر العازمي وجه كذلك باتخاذ كل ما یلزم لإجراء الإصلاحات الضروریة بأقرب وقت ممكن لضمان توفیر بیئة تعلیمیة مناسبة لأبنائنا الطلبة.

وتفقد الوزیر العازمي عددا من مدارس المناطق التعلیمیة المختلفة رفقته قیادات الوزارة وعقد اجتماعا مطولا مع قیادات المناطق التعلیمیة اطلع خلاله على التقاریر المقدمة من القطاع الھندسي بشأن المشكلات التي واجھت بعض المدارس في صیانة التكییف.

في السیاق أوضح القطاع الھندسي أن أغلب المشكلات المتعلقة في التكییف التي طرأت مع بدایة العام الدراسي تم التعامل معھا وإصلاح معظمھا باستثناء (11 ) مدرسة من أصل 833 تعاني مشكلات یتطلب إصلاحھا وقتا أطول لاسیما أجھزة التكییف التي تعمل بنظام (التشیلر) مما قد یؤدي إلى إعاقة الدراسة.

ولفت القطاع الھندسي إلى أن ھناك نحو 75 ألف وحدة تكییف منفصلة و13 ألف جھاز تكییف مركزي و 118 جھاز تكییف یعمل بنظام (التشیلر) موزعة على 833 مدرسة في جمیع مناطق الكویت.

وحرصا على سلامة الطلبة وجه الوزیر العازمي مدیري المناطق التعلیمیة بإعفاء الطلبة الدارسین في المدارس المعنیة من الحضور إلى نھایة الأسبوع ولحین الانتھاء من تصلیح أعطال أجھزة التكییف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock