التطبيقي

‎توقيع مذكرة تعاون بين التطبيقي وشركة (كرييتف بتس سوليوشنز) لدعم العمل المهني والحرفي وتطوير السبل الابداعية لمواكبة التطور العالمي

أكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الاحد حرصها على تعزيز المهارات الابداعية والتصنيعية لدى الشباب مشددة على اهمية التعاون مع الجهات المتخصصة في مثل هذه المجالات.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمدير العام بالإنابة المهندس طارق العميري على هامش توقيع مذكرة تعاون مع شركة (كرييتف بتس سوليوشنز) ممثلة بالدكتور أحمد الفيلكاوي في اطار دعم العمل المهني والحرفي وتطوير السبل الابداعية لمواكبة التطور العالمي تماشيا مع خطة التنمية الكويتية لتعزيز الابتكار والمنافسة العالمية في مجالات الصناعة الرقمية والتكنولوجيا الصناعية.

وقال العميري ان الكويت ستكون عبر تعاون (التطبيقي) مع (كرييتف بتس سوليوشنز) على الخارطة العالمية بالنسبة لورش (Lab Fabrication) مشيرا الى اهمية التواصل مع الجهات المختلفة في دولة الكويت بهذا المجال.

وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لجميع القائمين على هذا الموضوع للوصول إلى الهدف المنشود وهو أن تكون هناك قاعدة علمية ومهارات شبابية مصقولة تنتج وتبدع لدولة الكويت.

وتنص الاتفاقية في اهم بنودها على التنسيق بين الجهتين في التدريب الميداني للطلبة اصحاب التخصصات التي تخدم مجال التصنيع الرقمي وعقد الدورات التدريبية للهيئة والمجتمع وتقديم الدعم الفني واللوجستي للهيئة وتزويدها بالاستشارات الللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock