قسم السلايدشو

«سيسكو» تستضيف 300 طالبة لتشجيعهن على صقل مهاراتهن

نظمت شركة سيسكو العاملة في مجال الشبكات المنزلية فعاليتها السنوية «Girls Power Tech»، بمشاركة 300 طالبة من المدارس الحكومية والخاصة، للتواصل والتفاعل مع المسؤولين التنفيذيين وخبراء التقنية من سيسكو.

وأكد المدير التنفيذي لدول المنطقة الغربية لدى «سيسكو» الشرق الأوسط هاني رعد، في كلمة له خلال الفعالية، دور قطاع التقنية وما يقدمه من فرص هائلة للعمل في مجال مثير يساهم باستمرار في تغيير أسلوب التواصل مع الناس والأشياء.

واعتبر رعد أن التنوع والابتكار يمثلان جزءاً لا يتجزّأ من القيم الجوهرية في «سيسكو»، موضحا أن فعالية Girls Power Tech مثال حي على تلك القيم، مشيرا إلى أنه «في كل عام يتطوع موظفونا للعطاء وتعليم وتوجيه الآخرين، بهدف إحداث أثر إيجابي على مجتمعاتنا كلها».

فرص عديدة

وبين أن «هدفنا إلهام وتشجيع الفتيات في المنطقة لإطلاق العنان لمهاراتهن ومواهبهن الفريدة وتوسعة آفاقهن واكتساب فهم أفضل للفرص العديدة المتوافرة في المجالات الدراسية والمهنية في العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات».

وتضمنت الفعالية، التي استمرت يوماً كاملاً، جلسة نقاش مع السيدات اللاتي يتولين مناصب قيادية في «سيسكو»، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في عدد من الأنشطة العملية باستخدام أحدث حلول «سيسكو».

ومن خلال المبادرة، يمضي موظفو «سيسكو» حول العالم يومهم مع الفتيات في سن 13 إلى 18 عاماً ليتفاعلوا معهنّ من خلال الزيارات المكتبية والعروض التقديمية والإرشاد والتوجيه.

كما يتاح للطالبات لقاء قدوات نسائية ورجال مؤيدين لعمل السيدات في قطاع التقنية، كما يتعرفن إلى الفرص المهنية الواعدة والحياة في المجال التقني، إلى جانب فرصة استخدام أحدث حلول «سيسكو» للوجود عن بعد للتفاعل مع الفتيات الأخريات في مختلف مناطق العالم، ومع السيدات الناجحات اللاتي يعملن مع «سيسكو» في أماكن مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock