جامعة الكويت

‎عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت يدعو خريجي الثانوية العامة للحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية

بارك عميد شؤون الطلبة الدكتور علي سيف النامي لجميع خريجي الثانوية العامة لعام 2018 وأولياء أمورهم للإنجاز الذي حققوه، متمنيا لهم مستقبلا أفضل وأن ينفع الله بهم الوطن.

وشدد الدكتور النامي محذرا جميع الخريجين بعدم أخذ المعلومات المتعلقة بجامعة الكويت من غير مصادرها الرسمية والموثوقة، مشيرا إلى أن التهنئة والإعلانات الإرشادية القبلية والطائفية والفئوية التي يطلقها بعض الطلبة طلبة الجامعة بغية تقديم مساعدات إرشادية للطلبة الراغبين بالتقدم للجامعة تعتبر أمرا غير مقبول حيث تم استخدام شعار الجامعة في الإعلان دون أخذ أذن من الجهات المختصة بالجامعة مما يؤدي لإدخال اللبس بأنهم جهة رسمية تمثل جامعة الكويت في تسجيل الطلبة وهذا الفعل يشكل خروجاً عن السلوك الطلابي السليم ويخالف اللوائح والنظم الجامعية .

كما دعا جميع طلبة الجامعة ومن يود التقدم للجامعة إلى أخذ المعلومات من الجهات الرسمية والمختصة بالجامعة كعمادة القبول والتسجيل وعمادة شئون الطلبة ومكاتب التوجيه والإرشاد بالكليات .

وأشار د. النامي إلى أن كليات الجامعة قد قامت بحصر هذه الإعلانات الإرشادية، وتم إحالتها جميعاً إلى لجنة النظام الجامعي الطلابي، بناء على توجيهات مدير الجامعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتطبيق لائحة النظام الجامعي ، موضحا أنه قد بدأت بالفعل جلسات لجنة النظام اليوم وستستمر بصورة يومية للبت في هذه الشكاوي حسب لائحة النظام الجامعي .

وختاماً أكد د. النامي على أن الجامعة كجزء من المجتمع ترفض وتنبذ القبلية والطائفية والفئوية بجميع صورها وتسعى لغرس المفاهيم الايجابية لدي الطلبة والانتماء للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock