أخبار منوعة

‎جي أيه سي موتور تؤسس شركة دولية من أجل تطوير منصة أعمالها التجارية الخارجية

غوانغجو، الصين، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، عن تأسيسها شركة جي أيه سي موتور إنترناشيونال (“الشركة الدولية”) لإدارة أعمال جي أيه سي الدولية. ويعتبر تأسيس هذه الشركة جزءا أساسيا من استراتيجية التوسع الدولي للشركة لتعزيز التعاون، وتقوية التنافسية، وتحسين قدرتها على تطوير مبيعاتها في السوق العالمي.

ستقوم الشركة الدولية بتوفير منصة متكاملة لشركة جي أيه سي موتور للإشراف على جميع فروعها الدولية ومكاتبها الإقليمية بما في ذلك شركتها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى إدارة مرافق التجميع التابعة لها. كما ستساعد جي أيه سي موتور على تحسين نقاط قوتها من حيث الهيكل التنظيمي والموظفين. ويتم تأسيس شركة جي أيه سي موتور إنترناشيونال (أتش كي) كمنصة تجارية دولية لأعمال التصدير للشركة. وفضلا عن ذلك ستسهل الشركة الجديدة تنفيذ سياسة الأعمال ودعم حملة السوق للشركة.

وقال السيد يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “ستدعم الشركة الدولية هدف جي أيه سي موتور لبناء علامة تجارية عالمية. نحن بصدد وضع خطة طويلة الأجل للمستقبل ونتطلع إلى شراكة مفتوحة وشاملة مربحة مع وكلائنا، مما سيسمح لنا باستكشاف السوق العالمية الواسعة، ووضع خطة جديدة أكثر جمالا معًا “.

تعمل شركة جي أيه سي موتور الآن في 14 دولة ومنطقة، وقد أطلقت الشركة عدة موديلات سيارات نخبوية مشهود لها مثل جي أس 4 وجي أس 8 عالميًا. وتخطط الشركة للوصول إلى 18 دولة بحلول نهاية العام 2018 بموديلات جديدة، بما في ذلك جي أس 3، جي أس 7، وجي أيه 4 وجي أم 8، التي سيتم إطلاقها في الأسواق الخارجية.

سيتم إنشاء مكاتب إقليمية للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا الجنوبية ومناطق أخرى حسب الحاجة من أجل دعم أفضل لتطوير الأعمال مع الموزعين المحليين. وسوف تبدأ شركة تابعة لهذه الشركة أعمالها في روسيا قريبًا أيضًا، ما يوفر وصولا إضافيا إلى سوق أوروبا الشرقية.

بالإضافة إلى زيادة تطوير المنتجات وتوسيع نطاق الإبهار الذي تقدمه سياراتها، تقدم شركة جي أيه سي موتور تقنيتها ومنتجاتها ذات الجودة العالية والرائجة في معارض السيارات الدولية الشهيرة. فبعد مشاركتها في المعارض الناجحة في معرض أميركا الشمالية للسيارات ومعرض جمعية وكلاء السيارات الوطنية، ستشارك جي أيه سي موتور في معرض باريس للسيارات، معرض السيارات في لوس أنجلوس ومعرض موسكو الدولي للسيارات في وقت لاحق من هذا العام لتعزيز صورة العلامة التجارية باستمرار.

وقد حققت جي أيه سي موتور بالفعل العديد من الإنجازات في بناء شبكة عالمية للبحث والتطوير. يعمل مركز الأبحاث والتطوير في سيليكون فالي الآن كمنصة لاستقطاب المواهب، ودمج التقنيات المتقدمة وتعزيز التعاون عبر الحدود. مركز جي أيه سي لوس انجلوس للتصميم المتقدم هو المسؤول عن التطوير التطلعي لتصاميم سيارات الشركة، الميزات التفاعلية والعلامات التجارية المؤثرة في السوق، في حين أن مركز ديترويت للأبحاث والتطوير هو حاليا في مرحلة التحضير، وسوف يركز على تطوير السيارات والتقنيات لسوق أميركا الشمالية .

تعتبر مبادرة جي أيه سي موتور العالمية لاستقطاب المواهب جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية الشركة للتوسع العالمي. وفي حزيران/يونيو القادم، ستشرع جي أيه سي في تنفيذها جولتها الثالثة لتوظيف المواهب الخارجية في مدن أوروبا، بما في ذلك شتوتغارت وميونيخ وباريس، لجذب المواهب اللامعة في مجالات البحث والتطوير والتقنيات الذكية وتصميم المركبات وإدارة الإنتاج والتسويق.

وقال يو: “هدفنا هو أن نصبح علامة تجارية عالمية المستوى وشركة عالمية تساهم في تطوير مستقبل التنقل. وسنستمر في استكشاف السوق العالمية، والعمل مع شركائنا وموردينا وموزعينا لدعم تطوير منتجاتنا وأعمالنا.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء، إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والبيمعات والخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock