التطبيقي

الصناعي-الشويخ» بـ «التطبيقي» يعرض أحدث معدات اللحام والقطع بالتعاون مع شركة ESAB السويدية

أقام قسم اللحام بالمعهد الصناعي – الشويخ التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتعاون مع شركة ESAB السويدية ورشة عمل قامت الشركة من خلالها بعرض أحدث معدات اللحام والقطع CNC.

وتأتي ورشة العمل في إطار حرص المعهد الصناعي-الشويخ على التعاون المستمر مع جهات سوق العمل ومواكبة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الصناعة والتدريب.

قال رئيس قسم اللحام المهندس حسين سيف العدواني بأن الشركة قدمت عرضا تفاعليا بحضور مجموعة من المدربين من مختلف أقسام المعهد، حيث شرحت إمكانيات وطريقة عمل تلك المعدات ذات الكفاءة العالية والتكنولوجيا المتطورة التي تخدم مجالي التدريب والصناعة على حد سواء. تأتي هذه المبادرات للارتقاء بمجال التدريب وذلك لخلق رأس مال بشري إبداعي يفي بتطلعات الدولة التنموية ويحقق رؤية الكويت الجديدة 2035.

ومن الجدير بالذكر أن قسم اللحام يضم تخصصي لحام التمديدات ولحام الإنشاءات، وتحظى مخرجاته بالإقبال من مختلف قطاعات سوق العمل بالقطاعين الحكومي والخاص والقطاع النفطي، كما أن للقسم العديد من المشاركات المحلية والخارجية كان آخرها تمثيل الكويت ضمن وفد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي من خلال مشاركته في مسابقة المهارات العالمية التي أقيت مؤخرا في أبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock