الجامعات الخاصة

«العلوم والتكنولوجيا» تشارك كراعٍ في «الكويت للتعليم» لبناء الأجيال

أكد رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د. خالد البقاعين أن المشاركة كراع في ملتقى الكويت للتعليم، الذي تنظمه شركة NoufEXPO، بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم العالي وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، تعكس مدى رغبة الكلية وجديتها في المساهمة في بناء الأجيال القادمة من الشباب الكويتي على أسس العلوم التكنولوجية الحديثة التي اختارت الكلية أن تشكل ركيزة انطلاقتها.

وقال البقاعين: «لقد كان الاهتمام الرسمي بهذا الحدث، من خلال رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتنا للمشاركة، كما أن شعار الملتقى (التعليم مسيرة حياة) يتوافق مع رؤيتنا الاستراتيجية لدور التعليم والمؤسسات التعليمية في العصر الحاضر، فنحن حريصون على أن نزرع في طلابنا روح المبادرة دوما نحو المزيد من المعرفة داخل وخارج أسوار الجامعة».

واستطرد: «فتحت الجامعة أبوابها لأول مرة سنة 2016، لكنها استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة أن تستحوذ على اهتمام المسؤولين عن قطاع التعليم الجامعي بالكويت، وانتباه الطلبة الراغبين في متابعة دراستهم الجامعية وأولياء أمورهم على حد سواء».

وأكد ان «الجميع وجد في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بديلا جديا من الناحية الأكاديمية، ومجديا من الناحية المادية، إضافة إلى أن الكلية توفر البديل على أرض الوطن ودون الحاجة إلى ابتعاد الطلبة عن وطنهم وذويهم ومجتمعهم، بتوفير تخصصات بكالوريوس تواكب التطور في مجال التكنولوجيا».

واردف: «ستتابع الكلية تطوير مناهجها الأكاديمية، وترفدها بالكوادر التعليمية المتميزة، من أجل توفير المزيد من التخصصات التي يحتاجها المجتمع، خاصة أن رؤية الكويت 2035 ستحتاج إلى المزيد من الشباب الكويتي المؤهل».

وحول رؤية وأهداف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، قال مدير العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا إبراهيم المطوع: «جاء اختيار الكلية التركيز على البرامج الأكاديمية المتخصصة في التكنولوجيا المتطورة استجابة معمقة للخيارات الأكاديمية التي يتخذها عنصر الشباب عند سفرهم للتحصيل العلمي في الدول العربية والأوروبية والأميركية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock