جامعة الكويت

مكتب الاستشارات والتدريب في الحياتية يقيم ورشة ” كيف تحفز نفسك”

 

اختتم مكتب الاستشارات والتدريب في كلية العلوم الحياتية دورته التدريبية للعام الجامعي 2017/2018 بورشة عمل بعنوان ” كيف تحفز نفسك ” قدمها د .موسى المزيدي.

وقدم د.موسى المزيدي للحضور العديد من الأمثلة من الواقع والحياة عن تجارب عديدة عن تحفيز الذات، مشيرا إلى أن فقدان الحماس قد يشكل نقطة البداية للعديد من الأخطاء في مسيرة الحياة العملية والشخصية، مبينا أهمية أن يكون الشخص محفزا للآخرين من حوله، سواء كان مديرا لموظفيه أو أستاذا لطلبته أو لأفراد أسرته.

وبين المزيدي أهمية معرفة الأهداف التي نطمح للوصول إليها حتى نستطيع تحفيز أنفسنا للعمل، مؤكدا على ضرورة الابتعاد عن المهام الصغيرة الغير ضروري وتوكيل مهمات كبيرة إلى أنفسنا للوصول إلى أهدافنا المرجوة، وقد تفاعل الجمهور مع المحاضر في بعض النقاشات، وأهدى الدكتور للمشاركين المتميزين بعض من مؤلفاته.

وأشار المزيدي بأن مكتب الاستشارات والتدريب يقدم على مدار العام ورش عمل مجانية في مختلف المجالات الحياتية للطلبة والموظفين وللجمهور، وذلك إيمانا بأهمية الدور الثقافي اللامحدود التي تقدمه المؤسسات التابعة للجهات الحكومية في خدمة المجتمع ونشر التوعية الثقافية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock