التطبيقي

مدربو الكليات التطبيقية شكلت هيئتها الإداريةللدورة النقابية السادسة 2018-2020

عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة أعضاء هيئة التدريببالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقيوالتدريب أول اجتماع لها بعد اكتساحها للانتخاباتالأخيرة، وجاء الاجتماع عقب اعلان النتائج مباشرةلتشكيل الهيئة الإدارية وتوزيع المناصب.

وفي هذا الصدد قال أمين سر الرابطة م. أحمد علوانالشمري، أن الاجتماع الأول للهيئة الإدارية الجديدةالمنتخبة ترأسه أكبر الأعضاء سنا أ. راشد الهيمالعازمي، وتم توزيع جميع المناصب الإدارية بالتزكية فيأجواء راقية جدا، حيث تم تزكية المهندس وائل يوسفالمطوع لرئاسة الرابطة بمباركة من جميع الحضور وهيالدورة الرابعة على التوالي التي يترأس فيها الهيئةالإدارية، كما تم تزكية أ. راشد الهيم العازمي نائباللرئيس، وتزكية م. أحمد علوان الشمري أمينا للسر،وتزكية أ. شعيفان طفيل الرشيدي أمينا للصندوق، وتزكيةأ. حسين عبدالكريم القلاف أمينا مساعدا للسر.

وأوضح الشمري أن الهيئة الإدارية قامت أيضا بتشكيلاللجان العاملة بالرابطة، حيث تم تزكية أ. أمينة اليوسفلرئاسة اللجنة الاجتماعية والثقافية وعضوية أ. حسينالقلاف، وتزكية م. صلاح البلوشي

امين سر الرابطة السابق لرئاسة اللجنة الفنية وبعضوية أ. حسين القلاف، وتزكية أ. حسين القلاف لرئاسة لجنةالتظلمات، وتزكية أ. شعيفان الرشيدي لرئاسة لجنةالترقيات، وتزكية أ. انتصار الخرينج لرئاسة لجنة الدعموبعضوية م. وائل المطوع، كما تمت تزكية م. احمد العلوانالشمري  لرئاسة اللجنة الإعلامية وبعضوية م. وائلالمطوع.

وقال الشمري أن الهيئة الإدارية للرابطة تثمن لزملائهاأعضاء هيئة التدريب تفاعلهم مع العملية الانتخابيةوحرصهم على اختيار ممثليهم لمقاعد الهيئة الإدارية،مؤكدا اعتزاز الهيئة الإدارية بتلك الثقة الغالية، وأنهاستبذل قصارى جهودها لتكون دوما عند حسن ظنزملائها المدربين بالكليات، مشيرا إلى أن الهيئة الإداريةللرابطة سوف تبدأ اجتماعها الثاني مساء يوم الثلاثاءالموافق 1/5/2018 لوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة.

من جانبه توجه م. وائل يوسف المطوع بالشكر للرئيسالفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل الذي كانله دورا فاعلا ومحوريا في نجاح أنشطة الرابطة، كماتوجه بالشكر لزملائه أعضاء الهيئة الإدارية على ثقتهم به،وشكر كذلك كافة زملائه الذين شاركوا بالتصويت فيالعملية الانتخابية، مثمنا لزملائه بالهيئة الإدارية السابقةمواقفهم الثابتة وجهودهم التي بذلوها في الدفاع عنزملائهم أعضاء هيئة التدريب بالكليات، وخص بالذكرأمين السر السابق م. صلاح البلوشي واصفا إياه بالرجلالذي يشار له بالبنان نظرا لمواقفه ودفاعه المستميت عنزملائه المدربين، وقال أن م. البلوشي لن يغيب عن الرابطةوسيكون دوما مشاركا مع زملائه في الدفاع عن حقوقومكتسبات زملائه ويشرفنا ان يكون رئيسا للجنة الفنيةبالرابطة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock