جامعة الكويت

قسم علوم المعلومات بكلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت أقام فعالية اللقاء المفتوح لطلبة وخريجي القسم

أقام قسم علوم المعلومات بكلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت يوم 2 ابريل 2018 فعالية اليوم المفتوح لطلبة وخريجي القسم، بدوره أشار رئيس قسم علوم المعلومات الأستاذ الدكتور جهاد الدلال إلى أهمية اللقاء، والذي يتعرف من خلاله القسم على آراء الخريجين التقييمية لمخرجات القسم وأثر الخريجين في سوق العمل الكويتي، كما يتعرف القسم من خلال هذا اللقاء على أبرز المعوقات التي تجابه الخريجين وسبل حل هذه المعوقات، كما أن اللقاء يعتبر فرصة للتواصل بين خريجي القسم والطلبة الحاليين. وقد قام رئيس القسم خلال اللقاء بعرض أبرز انجازات القسم خلال العامين السابقين وبيان خطط القسم المستقبلية كما أنه قام بالإجابة على الأسئلة المطروحة من الخريجين والطلبة.
ويذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن استعدادات القسم لتقديم ملف الاعتماد الأكاديمي من المنظمة الأكاديمية للهندسة والتكنولوجيا (ABET) خلال العام الدراسي الحالي، وذكر أ.د. الدلال بأن قسم علوم المعلومات يمتاز بتوفر كوكبة من الباحثين المتميزين عالميا في مجال التخصص، ويقدم القسم برامج عالية الجودة لتواكب رسالة كلية علوم وهندسة الحاسوب، وتلبي متطلبات التخصص المتغيرة باستمرار من خلال البرامج تعليمية المطروحة.
في الختام عبّر الطلبة والخريجين عن بالغ سعادتهم بالمشاركة في اللقاء المفتوح، على اعتبار أن هذا الحدث السنوي يساهم في زيادة التواصل والترابط بين إدارة القسم والخريجين والطلبة المستمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock