أخبار منوعة

«الوطني» يحتفل باليوم العالمي للتوحّد في مركز 21


نظم بنك الكويت الوطني احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للتوحد في مركز 21 لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك انطلاقاً من شراكته الاستراتيجية مع المركز، وإيماناً منه بأهمية جميع فئات المجتمع ودورها الفاعل في بنائه وتطوره. وتعكس هذه المبادرة رسالة بنك الكويت الوطني الاجتماعية الهادفة إلى دعم المجتمع ومؤسساته الاجتماعية في مختلف أهدافها.
وقد شهد الاحتفال مجموعة من النشاطات المتنوعة، التي تهدف إلى تعزيز القدرات لدى منتسبي المركز وتفاعلهم مع النشاطات، بما يخدم ويساعد عملية رعايتهم وتطورها. وتضمنت النشاطات ألعاباً تنافسية وفعاليات ترفيهية شارك فيها المنتسبون مع فريق العلاقات العامة بالبنك والمشرفين على المركز. وقد ارتدى الجميع اللون الأزرق تضامناً مع اليوم العالمي للتوحد، ودعما للتوعية تجاه المصابين بالتوحد، وكيفية التعامل معهم لتعزيز تفاعلهم الايجابي مع المجتمع.
وفي هذه المناسبة، قالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، جوان العبدالجليل: «إن مشاركة اليوم العالمي للتوحد مع مركز 21 هو جزء من شراكتنا الاستراتيجية مع المركز، لا سيما أن هذا المركز يؤمن بالقدرات الإنسانية، وبأهمية الدعم المعنوي والفكري والمهني لهؤلاء الأفراد، الذين هم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا ومستقبلنا. ونحن نعتز بهذه الشراكة، ونفخر بأن يكون مركز 21 هو أول مركز من نوعه في الشرق الأوسط، الذي يقدم خدمات تأهيليه وتطويريه وترفيهيه لذوي العجز الإدراكي، كما يدربهم على تعديل السلوك».
وأضافت العبدالجليل أن بنك الكويت الوطني ملتزم بدعم الفعاليات الإنسانية والخيرية والتعليمية، انطلاقاً من واجبه الاجتماعي تجاه المجتمع الذي ينتمي إليه، ويحافظ بنك الكويت الوطني على موقعه كأكبر المساهمين في التنمية الاجتماعية بين مؤسسات القطاع الخاص، من خلال دعمه للمجتمع ومؤسساته الاجتماعية ورعايته للجهات التي تحمل مشروعاً إنسانياً تنموياً على غرار مركز 21، الذي نفخر ونعتز برسالته ودوره.
المصدر:
القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock