قسم السلايدشو

الروضان: شبكة أخبار الشباب منصة إعلامية لإبراز الطاقات الشبابية

 

 

 

 

 

قال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان ان شبكة أخبار الشباب (YNN) تمثل منصة إعلامية لإبراز الطاقات الشبابية الكويتية في المجال الإعلامي وحاضنة للشباب الراغب بدخول هذا المجال.
واضاف الروضان في تصريح للصحفيين عقب حفل إطلاق الشبكة الذي نظمته الهيئة العامة للشباب مساء اليوم الخميس في مركز عبدالعزيز حسين الثقافي ان الشبكة ستشكل مجالا خصبا لنقل الأفكار الشبابية الخلاقة للعالم لتكون إضافة جديدة للعمل الإعلامي الكويتي.
واعتبر أن التحدي الذي يواجه الشباب العاملين في الشبكة يتمثل في الاستمرارية في تقديم إعلام يتسم بالمهنية والمصداقية في ضوء تنافس محموم في الساحة الإعلامية المحلية والدولية مؤكدا حرص وزارة الشباب والهيئة على دعم هؤلاء الشباب لتحقيق التميز والريادة. ودعا الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص الى دعم الشباب وتمكينهم من أداء مهامهم بسهولة ويسر لخلق جيل شبابي إعلامي مميز مشيدا بالجهود الشبابية المميزة في هذا الاطار. من جانبه قال المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري في تصريح مماثل ان اطلاق الهيئة لهذه الشبكة يعد خطوة تنموية مهمة نظرا لأنها تربط الشباب بالاعلام وتمنحهم فرصا للتعبير عن آرائهم و طموحاتهم وتطلعاتهم ونشر أخبارهم وانجازاتهم للعالم اجمع.
وأضاف المطيري ان هذه الشبكة ستعكس الصورة الإيجابية والمميزة للشاب الكويتي المبدع لا سيما أن رؤية الهيئة تعتمد على الشراكة مع الشباب المبدع والمنتج معتبرا أن ما يميز الشبكة انها قائمة بمعظمها بسواعد الشباب مع استعانة بخبرات الرواد في هذا المجال.
واعرب عن أمله أن تقوم الشبكة بتقديم خدمة إخبارية إلكترونية شاملة لكل الأحداث والقضايا الشبابية في الكويت والوطن العربي داعيا الشباب العربي للعمل بالشبكة من خلال تغطية الأحداث الشبابية في دولهم لإثبات تميز وريادة الشباب العربي. وتضمن حفل الإطلاق تقديم نبذة عن تاريخ وتطور الإعلام الكويتي وعرض الاستراتيجية العامة للشبكة من قبل عدد من العاملين بها والتي ترتكز على ان تكون الشبكة منصة للشباب لإبراز إبداعاتهم في هذا المجال.
وقامت المشرفة العامة على الشبكة حنان دشتي رفقة عدد من مسؤولي الشبكة بعرض أبواب الشبكة المختلفة وهي (انا الهمة) و(يوم من حياتهم) و(من خبرتي) و (راعي الأولة) و (هامات شبابية).(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock