أخبار منوعة

(محمد بن راشد لتنمية المشاريع) شريكا استراتيجيا لمهرجان (فرحه كويتية) الترفيهي

 

 

أعلن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية اليوم الأربعاء انضمام مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة كشريك استراتيجي في مهرجان (فرحة كويتية) الترفيهي والمزمع إقامته بعد غد الجمعة كإحدى فعاليات احتفالات مشروع خور دبي (ريز).
ويقام المهرجان بالتعاون مع شركة (إعمار) العقارية وشركة (جاسترونوميكا) الكويتية المتخصصة بمجال الاغذية والمطاعم في دول مجلس التعاون الخليجي.
ومن المرتقب أن تستقطب الفعاليات الترفيهية والرياضية حضورا عائليا وشبابيا وأكثر من 5 آلاف زائر من مختلف الجنسيات إلى جانب وسائل الإعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.
واعربت عضو الهيئة الإدارية لمجلس الاعمال الكويتي ورئيس اللجنة المنظمة لمى بورسلي عن ترحيبها بالزوار الراغبين بالاطلاع على المواهب والفنون الكويتية وتذوق المأكولات والحلويات الشعبية مضيفة “نعدهم بتجربة مميزة مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات لتكون تجربة ثقافية فريدة تبقى في الذاكرة”. وقالت بورسلي ان مجلس الاعمال الكويتي بدبي سعيد بمشاركة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مهرجان (فرحة كويتية) شريكا استراتيجيا “لنتعرف على مواهب وإبداعات إخواننا رواد الأعمال الإماراتيين من أعضاء المؤسسة”.
وتأتي هذه المشاركة من منطلق اتفاقية التعاون التي وقعها المجلس مع المؤسسة في ديسمبر الماضي بهدف تعزيز التعاون بين رواد الأعمال وإقامة فعاليات جماهيرية مشتركة لدعم الشباب الريادي في البلدين.
ودعت بورسلي الجمهور إلى الاستمتاع بفعاليات المهرجان المتنوعة كالفعاليات الرياضية التي تتضمن عروضا تفاعلية للفنون القتالية والتدريب الجماعي يقدمها أبطال نادي (يو اف سي جيم) الاماراتي إلى جانب الاستعراضات الحية لمهارات وفنون كرة القدم بمشاركة مدربي أكاديمية(جول) الرياضية.
ويتضمن المهرجان عددا من اللوحات الغنائية يقدمها فنانون كويتيون وانشطة للأطفال مثل الرسم على الوجه وورشة الحرف اليدوية المبتكرة والبالونات التشكيلية اضافة إلى ركن التصوير للعائلات وغيرها من الفعاليات الترفيهية.
ويتميز المهرجان الذي صممت حملته التسويقية الرقمية الشركة الكويتية (غالية) بمشاركة عدد من مشاهير رواد التواصل الاجتماعي والمشاريع الشبابية التي ستتواجد خلال فترة المهرجان.
يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي تأسس في مايو 2016 تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة غير ربحية ويهدف المجلس إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الأعمال والشركات الكويتية العاملة في دبي والإمارات الشمالية ويعد الأول من نوعه لمجتمعات الأعمال خارج دولة الكويت.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock