جامعة الكويت

عميدة كلية الآداب تكرم موظفيها

 

وفاء و عرفان من عميدة كلية الآداب أ.د. سعاد عبدالوهاب والمدير الاداري السيد / نواف العتيبي تم تكريم الموظفة القديرة صفاء فتحي التي تقاعدت بعد فترة عمل في الكية, والتي تشكر على جهودها طيلة الاعوام التي قضتها بالكلية , وذكرت عميدة الكلية بكلمتها ان الموظف المجد المجتهد و المتفاني في عمله لابد و أن يقابل بكل اهتمام وتقدير وأن يكافأ على جهوده التي بذلها و أضافت بأننا نحتفل بتكريم الموظفة صفاء تقديرا وعرفانا للعمل بكل تفان واخلاص منا لجهودها المشكورة التي بذلتها خلال عملها في الكلية , ومن جانبه اثني المدير الاداري بالكلية على اخلاصها واتقانها وحرصها على العمل طيلة سنوات عملها وتمنى لها حياة جميلة بعد التقاعد متمنيا لها التوفيق .

ومن جانب اخر تم تكريم موظفات العلاقات العامة بكلية الآداب على جهودهم المشكورة والتي أثنت بدورها عميدة الكلية  على الدور المميز الذي قام به فريق العلاقات العامة خلال الفترة الماضية والذي كان له صدى ايجابي على جميع المستويات , ومن جهة اخرى دعا السيد / نواف العتيبي موظفات العلاقات العامة الى تقديم المزيد من العمل والافكار التي تخدم الكلية على جميع المستويات .

وعبر المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لعميدة كلية الاداب والمدير الاداري على هذا التكريم , و أن هذا التكريم جاء بفضل الله تعالى ثم بدعم من عميدة الكلية .  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock