قسم السلايدشوأخبار منوعة

التويجري: هناك شراكة مهمة بين (ايسيسكو) والمؤسسات الكويتية في مجالات التربية والعلوم والثقافة

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) عبدالعزيز التويجري اليوم الجمعة ان دولة الكويت بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تعتبر من الدول الرائدة في مجال العمل العربي والإسلامي المشترك.

جاء ذلك في تصريح أدلى به التويجري على هامش احتفالات السفارة الكويتية لدى المغرب بالعيد الوطني ال57 والذكرى ال27 للتحرير والذكرى ال12 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
وقال التويجري “إن دولة الكويت ركن أساس من أركان العمل العربي والإسلامي المشترك لها مكانتها المتميزة التي يفتخر بها العرب والمسلمون”.
وأشاد بدور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تدعيم العمل العربي والإسلامي موضحا “أننا في (إيسيسكو) نعتبر سموه حكيم الأمة المعروف برزانته وخبرته وسعيه للخير” مؤكدا “أننا نعتز بما يقوم به سموه حفظه الله”.
وأشار في هذا السياق إلى الدعم الذي تقدمه دولة الكويت بقيادة سمو أمير البلاد لأنشطة وأهداف (إيسيسكو) لافتا إلى وجود علاقات شراكة مهمة بين المنظمة والمؤسسات الكويتية في مجالات التربية والعلوم والثقافة” مؤكدا “أننا نعتز بهذه العلاقات وبدور سمو أمير البلاد في تعزيز العمل العربي والإسلامي المشترك”.
وختم التويجري تصريحه بالإعراب عن تمنياته لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة احتفالاتها بالأعياد الوطنية بمزيد التقدم والإزدهار والرقي داعيا المولى عز وجل أن يديم عليها الأمن والاستقرار والإزدهار وأن يوفق صاحب السمو أمير البلاد وقيادة دولة الكويت الرشيدة لما فيه خير للشعب الكويتي وللأمة الإسلامية جمعاء.(كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock