أخبار منوعة

في ختام الملتقى الخليجي الخامس لتنمية الموارد البشرية .. المشاركون يؤكدون على أهمية الابتكار في تطوير المورد البشري

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية سعادة السيد جمي بن محمد حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اختتمت مساء الأربعاء أعمال الملتقى الخليجي لتنمية الموارد البشرية في دورته الخامسة، وذلك بتنظيم من أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج. حيث كان موضوع (إدارة الابتكار) محوراً رئيساً لنسخته هذا العام، وذلك لغرس ثقافة الابتكار وتطويرها في قطاع الموارد البشرية.

 

وقد شهد جدول أعمال اليوم الثاني من الملتقى عقد ورشة عمل تدريبية، تحت عنوان (كن قائداً مبتكراً)، وقد قدمتها الدكتورة لولوة بودلامه مستشارة شؤون الإعلام بوزارة شؤون الإعلام، حيث تناولت من خلالها السمات الأساسية للقائد المبتكر. كما وقد تخلل تلك الورشة العديد من التدريبات العملية التي شاركت فيها وفود من كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان.

 

وفي نهاية الملتقى قام أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بإلقاء كلمة، أكد فيها على دور الشخصية الابتكارية في تطوير المنشآت، كما وأشاد بما تم تقديمه من أوراق عمل قيمه، وبمستوى تفاعل الوفود المشاركة مع مختلف أعمال الملتقى. وقد ذكر الدكتور الشهابي بأن فريق أكت سمارت سعيد جدا لنجاح أول ملتقيات هذا العام، مؤكدا على أن ملتقيات هذا العام تحمل العديد المواضيع التي تهم مختلف الفئات الوظيفية والتخصصات. تلا ذلك توزيع الشهادات عهلى الوفود المشاركة.

 

ومن جانبهم، فقد اتفق المشاركون على ضرورة الاستمرار في طرح مثل هذه الملتقيات المفيدة، مؤكدين على أهمية الاستمرار في التدريب في هذه الظروف الصعبة، ومجمعين على حجم الضرر الواقع على أي مؤسسة يتم الاقتطاع من ميزانياتها التدريبية من أجل التأقل في الأوضاع الاقتصادية الحرجة، حيث أن التدريب السليم هو خط الدفاع الأول لمواجهة الأزمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock