جامعة الكويت

بينالي جامعة الكويت بنسخته الثانية ينطلق في 4 مارس 2018 بالأفنيوز

 

 

 

 

المقلد: استقبال الأعمال الفنية لبينالي جامعة الكويت 2

أعلنت رئيسة اللجنة المنظمة لمهرجان “بينالي جامعة الكويت 2” التابع لعمادة شئون الطلبة عبير المقلد عن فتح باب المشاركة لفعاليات بينالي الجامعة، والذي سيكون تحت عنوان “التمييز أساس الفن والإبداع”، منوهة أن اللجنة المنظمة تستقبل الأعمال الفنية حتى تاريخ 22 فبراير 2018.
وأوضحت المقلد أن هذه المرة الثانية التي تنظم فيها فعالية “البينالي”، والذي سيقام في مجمع الأفنيوز بتاريخ 4 مارس 2018، وهو عبارة عن معرض فني يقام مرة كل عامين بمشاركة عدة أعمال فنية تعرض على لجنة التحكيم، وفي نهاية كل بينالي تقوم اللجنة المنظمة باختيار الفائز بجائزة أفضل عمل فني.
وأفادت المقلد أن الجديد في النسخة الثانية من البينالي هو فتح باب المشاركة لجميع طلبة الجامعات الخاصة ومؤسسات التعليم العالية، والتي تتخللها ورش فنية للحضور لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة للتعبير عن الإمكانيات الفنية والابداعية في مجال الفنون التشكيلية، وتمكينهم من تبادل الخبرات والتجارب الفنية، ولتشجيع المشاركين وتحفيزهم لتطوير قدراتهم، والاسهام بتأهيل طاقات شبابية مبدعة، إضافة إلى ترسيخ أنشطة الفنون على مستوى مؤسسات التعليم العالية.
وقالت المقلد أن الأعمال الفنية التي تستقبلها لجنة الحكم هي عبارة عن نحت، وجرافيك، وريسايكل، ورسم تصويري، ومعادن، وخط، وبورتريهات.
والجدير بالذكر أن بينالي جامعة الكويت سيكون تحت رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، معربة عن شكرها وتقديرها إلى الأمانة العامة للمجلس على الدعم المتواصل بين القطاعات الحكومية وستكون شروط مسابقة بينالي على الشكل التالي:
1- أن يكون المشارك طالبا في جامعة أو معهد
2- يحق للمشارك أن يقدم عمل أو عملين فقط
3- أن يكون العمل الفني غير مطبوع
4- يتم قبول أو رفض الأعمال المشاركة وفق معايير فنية تحددها اللجنة المنظمة
5- لا يحق للطلبة المشاركين في البينالي السابق أن يشارك في البينالي الثاني بنفس العمل
‎6- آخر موعد لتسليم الأعمال 2018/22/2

للاستفسار الاتصال على 24984204 #شارك_بفنك
ولينك التسجيل في موقع عمادة شئون الطلبة http://www.sa.kuniv.edu.kw/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock