وزارة التربية

«التربية»: اليوم .. آخر موعد لتقييم كفاءة الإداريين

كشف مصدر تربوي ان 31 الجاري (الخميس) هو آخر موعد لتخزين تقييم الكفاءة بالنظم المتكاملة لديوان الخدمة المدنية للموظفين الاداريين بجميع قطاعات وزارة التربية، وذلك بعد استمرار عمليات الإدخال مدة شهرين.

واكد المصدر ان الوزارة عانت في السنوات الماضية من أخطاء وقعت فيها بعض الادارات خلال عمليات تقييم كفاءة موظفيها، وتقاعس أخرى عن التقييم أساساً، مما نتج عنه آلاف التظلمات نهاية العام الدراسي، الى جانب ضياع حقوق مئات الموظفين، مشدداً على ضرورة إلغاء قرار سرية التقييم.

ولفت الى أن تقارير الكفاءة تؤثر في المركز القانوني للموظف العام، سواء من حيث علاقته بالوظيفة أو الحقوق والمزايا الناشئة عنها، لجهة الترقية بالاختيار والترفيع الوظيفي أو منح مكافأة مالية مقابل الخدمات الممتازة.

وذكر ان القطاع الاداري، ونظراً الى المشكلات السنوية المتكررة، حرص على اخلاء مسؤوليته وعمم على جميع القطاعات والوحدات التنظيمية الشهر الماضي، ضرورة الالتزام بتقييم آداء موظفيها غير العاملين بالهيئة التعليمية، وتخزين تقييم الكفاءة بالنظم المتكاملة لديوان الخدمة، وان قطاع الشؤون الادارية غير مسؤول في حال ترتبت حقوق للموظفين جراء عدم الالتزام.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock