التطبيقي

الدكتور فهد الرويشد: الكويت شهدت نهضة تنموية شاملة في ظل قيادة صاحب السمو

رفع عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. فهد عبد الرحمن الرويشد إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة ذكرى توليه مسند الإمارة.

وأكد الرويشد أن الكويت شهدت خلال 12 عاما مضت على تولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم العديد من الإنجازات الكبيرة على رأسها التنمية الشاملة بإقامة المشاريع الإنشائية الضخمة والجسور المتعددة، والاهتمام بالتعليم والثقافة والفنون، وفي شتى المجالات الأخرى وعلى جميع الأصعدة، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار والأمن والأمان وترسيخ الحريات واحترام الدستور والقانون ودولة المؤسسات، مستذكرا مواقف سموه الكبيرة التي عززت مكانة الكويت ورفعتها وتقدمها على مختلف الأصعدة، مشيرا إلى دعم سموه غير المحدود لمؤسسات التعليم في الكويت ومبادراته السامية لتفعيل دورها للإصلاح المنشود في الدولة.

واختتم الرويشد متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحقق للبلاد المزيد من الرقي والنماء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock