وزارة التربية

الرشيد: مبنى العاصمة التعليمية جاهز

دعا الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط د.خالد الرشيد بوزارة التربية في تصريح العاملين بمنطقة العاصمة التعليمية الانتقال للمبنى الجديد بمنطقة شرق مشيرا الى ان المبنى جاهز وتم تسلمه من وزارة الاشغال.

وأوضح الرشيد ان ملاحظات المبنى بسيطة جدا ولا تعوق عملية الانتقال لافتا الى ان ما تبقى فقط تشغيل خطوط الهواتف ولن تتأخر وزارة المواصلات في ايصالها.

وذكر الرشيد ان المشكلة الوحيدة التي يعاني منها المبنى قلة مواقف السيارات ونقوم حاليا في اجراءاتها في هذا الجانب مؤكدا ان وزارة الاشغال قامت بدور كبير في انجاز هذا المشروع والذي يعد صرحا تربويا رائعا.

وفي هذا السياق كشفت مصادر تربوية مطلعة ان منطقة العاصمة التعليمية تواجه مشكلة في المبنى الحديد حيث لا يتسع لجميع موظفيها الذين يصل عددهم الى 1250 موظفا وموظفة بينما المبنى الجديد يكفي لما يقارب 700 موظف وموظفة مشيرة الى ان الحل الوحيد للمشكلة هو عدم انتقال جميع ادارات المنطقة للمبنى الجديد وابقاء عدد منها في المبنى الحالي بمنطقة الخالدية.

من جانب آخر باشرت ادارة الخدمات العامة مهامها وبتعليمات من مديرها فهد الحيان بفتح المدارس لعمال النظافة لتجهيز وتنظيف المبنى المدرسي استعدادا للفصل الدراسي الثاني الذي سينطلق الاحد المقبل. وكشفت مصادر تربوية ميدانية عن قيام عدد من مديري المدارس امس بتفقد مدارسهم حرصا منهم على متابعة عمال النظافة مشيرة الى ان ذلك يعود الى احساسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم دون تكليف من الوزارة.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock