قسم السلايدشوأخبار منوعة

سمو امير البلاد يستقبل الطلبة الفائزين بجائزة افضل شركة طلابية 2017

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف ظهر اليوم الطلبة كلا من عمر عبدالعزيز اسحق وإبراهيم عماد الرشود وعبدالعزيز سعود البابطين وعبدالوهاب سعود البابطين وبدر صالح القاضي وأسامه فلاح المطيري وصالح جاسم الحميضي وعبدالوهاب ايمن بودي وعثمان ايمن بودي المشاركين في مسابقة انجاز العرب للشباب رائدي الاعمال والحائزين على جائزة افضل شركة طلابية لعام 2017 للمدارس الثانوية عن مشروع مبتكر لتحويل مخلفات الطعام الى سماد عضوي.

هذا وقد اشاد سموه رعاه الله بالفوز الذي حققه أبنائه الشباب خلال المسابقة وتميزهم بمشروعهم بين مجموعة كبيرة من المشاركين من مختلف الدول العربية متمنيا سموه لهم مزيدا من الانجازات ودوام التوفيق والنجاح لخدمة وطنهم العزيز ورفع رايته في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الاميري بالانابة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

الطلبة الكويتيون الفائزون بمسابقة انجاز العرب: فخورون بلقاء سمو امير البلاد الكويت

اعرب الطلبة الكويتيون المشاركون في مسابقة انجاز العرب للشباب رائدي الاعمال والحائزون على جائزة افضل شركة طلابية لعام 2017 للمدارس الثانوية بعد استقبال حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لهم عن فخرهم الكبير لتشرفهم بهذا اللقاء الأبوي.

وقال الطالب عمر عبدالعزيز اسحق انه على الرغم من الانجاز الذي حققه الطلبة المشاركون في مسابقة انجاز التي شهدت مشاركة 350 ألف طالب من كل الدول العربية بحصولهم على المركز الأول فيها فان الانجاز الحقيقي هو تشرفنا بلقاء والدنا سمو أمير البلاد أطال الله في عمره ورؤية سموه وهو فخور بنا.

وثمن الطالب ابراهيم عماد الرشود استقبال سمو أمير البلاد امير الإنسانية رعاه الله للطلبة مضيفا انهم لم يكونوا ليحققوا ذلك الانجاز لولا دعم سموه لهم وكذلك دعم الشعب الكويتي لهم.

وقال الطالب عبدالوهاب ايمن بودي ان سمو امير البلاد حينما افتتح مجلس الأمة في العشر الأواخر من رمضان وجه كلامه للشباب وهذا كان حافزا لنا مبينا ان الانجاز الذي حققه الطلبة جاء تنفيذا لكلمات سموه رعاه الله ولدعم سموه الدائم للطلبة.

واعرب الطالب صالح محمد الحميضي عن بالغ الشكر والامتنان لسمو امير البلاد حفظه الله ورعاه على استقبال الطلبة ودعمه الدائم لهم مضيفا ان والدنا سمو امير البلاد هو فعلا أمير الإنسانية وأمير العطاء وأمير التواضع.

واضاف ان مشروع شركتنا الحاصل على جائزة افضل شركة طلابية لعام 2017 للمدارس الثانوية هو مشروع مبتكر في الوطن العربي يتضمن تحويل مخلفات الطعام بصورة يدوية للحصول على أفضل الأسمدة.(النهاية) ع ب د(النهاية) ع ش ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock