التطبيقي

‎اتحاد التطبيقي: التقينا مدير معهد التمريض والمفصولون سيعودون لمقاعدهم الدراسية

أعلن نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون المعاهد خالد بدر الدوسري أن الاتحاد يتابع باهتمام بالغ هموم ومشاكل الطلبة ولا يتوانى عن السعي لحلها، مشيرا إلى أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشكلة طلبة معهد التمريض وتذمر الطلبة من عدم إعطائهم فرصة لإعادة قيدهم بعد أن رسبوا في مادة واحدة بالدور الثاني فتم حرمانهم من الدراسة وفصلهم.

وأوضح الدوسري أن وفدا من الاتحاد برئاسة محمد العويمري التقى مدير معهد التمريض د. وائل حمادة لبحث ما تم تداوله من مشاكل الطلبة خاصة وأن شريحة كبيرة منهم من غير الكويتيين وليس لديهم أي فرصة أخرى لاستكمال دراستهم.

وأشاد الدوسري بالتعامل الراقي لمدير المعهد د. وائل حمادة وحسن استقباله لوفد الاتحاد واستماعه بصدر رحب لما نقله الاتحاد من مشاكل الطلبة وأبدى استعداده الكامل لتذليل أي صعوبات تواجه الطلبة، كما وعد الاتحاد بإعادة قيد المفصولين ممن تنطبق عليهم الشروط خلال شهر يناير المقبل.

وأهاب الدوسري بزملائه المفصولين بمعهد التمريض الدخول للموقع الالكتروني للهيئة “أونلاين” بتاريخ 28/1/2018 وتقديم طلب إعادة القيد، مؤكدا أن الاتحاد سيتابع هذا الملف لحين إعادة قيد الطلبة المفصولين وعودتهم لمقاعدهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock