جامعة الكويت

جامعة ررود آيلاند في زيارة للعلوم الإدارية

استقبلت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت وفدا أكاديميا من جامعة ولاية ررود آيلاند الأمريكية برئاسة العميد المساعد للدراسات الأكاديمية والتعاون الدولي أ.د. تشاو تشين وبعضوية كل من د.أليكس ماجديلو و د. أنيس تريكي.

والتقى الفريق الأكاديمي بصحبة ممثل قسم الإدارة والتسويق الدكتور عادل الوقيان مدير جامعه الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري وبعميد كلية العلوم الادراية الدكتور مشاري الهاجري والعميد المساعد للشئون الطلابية الدكتور نايف الشمري ورئيس مكتب التبادل الطلابي الدكتور ياسر الكليب.

وأفاد ممثل القسم العلمي أنه تم خلال تلك اللقاءات مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين، وناقش رئيس الوفد الزائر سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين عن طريق التبادل الطلابي بين طلبة الجامعتين والترتيب لبدء برنامج التبادل الاكاديمي لأعضاء هيئة التدريس من الجامعتين في مجال العلوم الادارية، بالإضافة لوضع الأسس لبناء العلاقة البحثية بين الكليتين وتشجيع الأبحاث المشتركة خاصة الأبحاث الدولية الخاصة بالفروع المتعددة للعلوم الادارية.

 

وأشار أن المنطقة تشهد توسع الكبير في مجال الدراسات العليا وأن حاجة الجامعات أصبحت ملحة لبناء وتوطيد شبكة علاقاتها الدولية، وتشجيع التدريس، والبحث العلمي المشترك، خصوصا في ظل تكنولوجيا الاتصال والمعلومات المنتشرة.

وفي الختام تقدم رئيس الوفد بالشكر إلى الجامعة على حسن الاستقبال والاهتمام ببرنامج الزيارة، آملا أن يترجم التعاون في المجال بتوقيع مذكرة التفاهم لبدء الأنشطة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock