جامعة الكويت

عبدالله العنزي : اعتماد تشكيل الهيئة الإدارية لنادي مهندسي الغد .. طلال احمد الكندري رئيساًَ للنادي

  • بكلية الهندسة والبترول للعام 2018/2017

أعلن رئيس اللجنة الثقافية والعلاقات العامة بالهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الجامعة- عبدالله فهيد العبيد العنزي عن اعتماد تشكيل نادي مهندسي الغد خلال العام النقابي 2018/2017، وذلك من أجل العمل على خدمة جموعنا الطلابية في كلية الهندسة والبترول والعمل على توفير جميع احتياجاتهم وتلبية مطالبهم والسعي إلى تلقي وحل مشاكلهم، وكذلك العمل على إقامة البرامج والفعاليات الهادفة لهم.

وأشار العنزي في هذا الصدد إلى أنه قد تم اختيار طلال أحمد الكندري رئيسا لنادي مهندسي الغد للعمل على خدمة جموعنا الطلابي بكلية الهندسة والبترول خلال العام النقابي 2018/2017.

ومن جانبه أكد رئيس النادي طلال الكندري سعي النادي الدائم مع الأعضاء في خدمة الجموع الطلابية بكلية الهندسة والبترول والعمل على توفير كافة احتياجاتهم وتلبية مطالبهم والسعي إلى تلقي وحل مشاكلهم وكذلك العمل على إقامة البرامج والفعاليات والأنشطة الهادفة لهم .

وأخيراً توجه العنزي بالشكر لكل الأندية والروابط العاملة تحت مظلة الاتحاد خلال العام النقابي 2018/2017 مطالبا جميع الأعضاء العاملين بها ببذل كل الجهود التي من شأنها تحقيق المنفعة والفائدة على جموعنا الطلابية .

وقد جاء التشكيل الإداري للنادي على النحو التالي :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock