التطبيقي

م. فواز الرشيدي: إلغاء قرار تقليص مستحقات الأساتذة من 2.00 إلى 1.50 يحسب للجميع

أوضح نائب رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية وعضو اللجنة المشتركة لمؤسسات التعليم العالي م. فواز الرشيدي أن إلغاء قرار تقليص مستحقات الصيفي جاء ثمرة مجهود جماعي من كثير من الاطراف سواء من اعضاء هيئتي التدريس والتدريب، أو روابط التطبيقي وجمعية اعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت واتحاد طلبة جامعة الكويت واتحاد طلبة التطبيقي.

وأوضح الرشيدي أن حملة “لن نخذلكم” الخاصة بالوقوف في وجه قرار إدارة الهيئة في مارس 2016 والمتعلق بتقليص مستحقات الأساتذة في الفصل الصيفي من 2.00 إلى 1.50 أخذت بعدا اعلاميا ونقابيا، وحازت تأييد ودعم من رئيس جمعية اعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت د. أنور الشريعان، ورئيس اتحاد طلبة جامعة الكويت سيف العازمي، ورئيس اتحاد طلبة التطبيقي احمد الهطلاني، إضافة لعدد كبير من السادة أعضاء مجلس الأمة الموقر.

وأكد الرشيدي على أن هذا الانجاز يحسب لكافة أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة، مشيرا إلى أنه وبصفته نائبا للرئيس وعضو اللجنة المشتركة لمؤسسات التعليم العالي كان مكلفا من الرابطة للتنسيق مع جامعة الكويت والروابط الزميلة والاتحادات الطلابية واعضاء مجلس الأمة للوقوف إلى جانب أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والمطالبة بإلغاء هذا القرار الجائر.

وتمنى الرشيدي لكافة زملائه المرشحين السداد والتوفيق وأن تسود بينهم روح التنافس الشريف بعيدا عن أي تكسب شخصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock