قسم السلايدشوالتطبيقي

قسم العلاقات العامة في التربية الأساسية يبدع ويتألق!

IMG_20150930_154050-1-1-1
قسم العلاقات العامة مع د. أحمد الأثري وأ. د. فهد الرويشد و أ. فاطمة العازمي

 

أكاديميا| (خاص)

بدأ العام الدراسي الجديد وبدأ معه تألق قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية، حيث ظهر هذا التألق جليا في الاستعداد والترتيب للفعاليات المختلفة التي ينوي القسم والاقسام العلمية اقامتها خلال العام الدراسي. هذا وكان لقسم العلاقات العامة لمسة ومبادرة جميلة مع بداية العام الدراسي من خلال زيارة اعضاء القسم لمختلف أقسام كلية التربية الأساسية وتقديم (حلو العيد) وباقة ورد تعبيرا منهم عن مدى امتنانهم وتقديرهم للجهود التي يقوم بها اعضاء هيئة التدريس والتدريب والمسؤولين في الكلية، وقد لاقت هذه البادرة استحسان الجميع.

 

أ. وصال الزامل مع د. خالد المريفع و د. اقبال العثيمين
أ. وصال الزامل مع د. خالد المريفع و د. اقبال العثيمين

fahad takrem

واستمرارا للجهود التي قام بها قسم العلاقات العامة في العام الماضي من تنظيم لفعاليات ومناسبات على مستوى الكلية والهيئة ككل والتي لاقت إعجاب الجميع من إدارة الهيئة الى إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس٬ فقد بدأ القسم التحضير مبكرا (وذلك خلال العطلة الصيفية!) لفعاليات عديدة ستكون حاضرة خلال العام الدراسي الحالي توعد بالكثير من التميز والانجاز. يأتي هذا الترتيب استكمالا للعمل المنظم والجهد الكبير التي تقوم فيه الأستاذة وصال الزامل رئيسة قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية والطاقم النشط الذي يعمل معها بكل اخلاص.

Screenshot_2015-09-30-15-06-41-1
جدول فعاليات الكلية بترتيب من قسم العلاقات العامة

 

يستطيع المراقب للأنشطة في كلية التربية الأساسية ان يلاحظ تطور أداء قسم العلاقات العامة بشكل كبير وهذا بدوره يساهم كثيرا في ابراز إنجازات الكلية بما فيها الأقسام العلمية المختلفة من خلال تواصل القسم مع مختلف وسائل الاعلام المحلية. ويأتي ذلك من خلال انشاء القسم للعديد من الحسابات بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر وانستقرام {يمكن زيارة موقع القسم بالضغط هنا: @CBE_PR } ونشر ما يستجد من أنشطة وفعاليات في الكلية بشكل مستمر وسريع. هذا ويحضر القسم لمفاجأة على مستوى كليات الهيئة بافتتاحه لمجلة الكترونية يتم فيها نشر وتوثيق ما يتم من أنشطة وأخبار في الكلية أول بأول.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock