التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: ندعم كادر جامعة الكويت وكادر التطبيقي 2012

أكد نائب رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريس وعضو اللجنة المشتركة لمؤسسات التعليم العالي م. فواز الرشيدي أن رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية هي من تقدمت بمقترح الكادر الجديد في العام 2012 ولا تزال تدعم الكادر وتسعى لإقراره، مشيرا إلى ضرورة توحيد الصف لدعم كادر جامعة الكويت الجديد والذي حصل على تأييد نقابي من مؤسسات التعليم العالي.

وقال الرشيدي أن الرابطة ترحب بأي تحرك للروابط الزميلة طالما أن هذا التحرك يصب في صالح أعضاء هيئة التدريس وطالبت بالعمل المشترك والمنظم سواء للروابط الزميلة أو أعضاء هيئتي التدريس والتدريب.

وأوضح الرشيدي أنه سبق والتقى مع جمعية اعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت وأعلن عن ذلك في الصحف بتاريخ 25/10/2017 حيث ناقش مع رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت د. ابراهيم الحمود قضية الكادر الخاص بأعضاء هيئة التدريس، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لتوحيد الجهود والعمل ضمن فريق واحد لإقرار هذا الكادر الجديد، كما جاء بالتصريح بأنه تم التنسيق مع عدد كبير من أعضاء مجلس الأمة لدعم الكادر.

وبين الرشيدي أنه تواصل مع النائب الفاضل علي الدقباسي فأكد له دعمه المطلق لحقوق الاساتذة سواء كادر جامعة الكويت أو كادر التطبيقي المقدم في 2012 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock